إليكم افلام عيد الاضحى ٢٠٢٠ وتردد القنوات ومواعيد العرض

ينشر «الريادة نيوز» قائمة افلام عيد الاضحى ٢٠٢٠ ، بمواعيد العرض والقنوات الناقلة، كما نتعرف علي تفاصيل سياق الأفلام لهذا العام، حسبما ذكرته مصادر مطلعة، أنه سيتم عرض عددا محدوداً من الأعمال السينمائية لهذا العيد.

افلام عيد الاضحى ٢٠٢٠

– في العيد 2020

حالياً يتم عرض فيلم “الغسالة” في شتى دور العرض بمحافظات مصر، حيث ذكرت الجهة المنتجة للفيلم  شركة نيوسنشري ودلاور، أنه تم أمس طرح الفيلم في 100 دار عرض سينمائي في جميع محافظات مصر، والعمل من بطولة كوكبة من الفنانين والفنانات منهم: أحمد حاتم وهنا الزاهد ، وكان حقق فيلم “قصة حب” لهما نجاحاً كبيراً ويشاركهم البطولة كل من محمود حميدة وشيرين رضا ومحمد سلام وبيومي فؤد وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

– بعد العيد 2020

من المقرر أن يتم عرض مجموعة من الأعمال السينمائية الكبيرة بعد عيد الاضحى منهم:”توأم روحي” لحسن الرداد وامينة خليل وفيلم “زنزانة7” بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي وفيلم “ساعة شيطان” بطولة باسم سمرة ونانسي صلاح واسلام إبراهيم.

فيما ذكرت وسائل إعلام محلية أنه سيتم عرض أفلام ومسلسلات العام الماضي علي الشاشات التلفزيونية، وذلك نظراً لعدم إكتمال تصوير بعض الأعمال بسبب ما يسمي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

قد يهمك أيضاً:

التعليقات