“إنساي” فيديو كليب جديد للفنان محمد رمضان وسعد لمجرد يغزو أوروبا

كليب محمد رمضان وسعد لمجرد يغزو أوروبا

محمد رمضان يتعاون مع الفنان المغربي سعد لمجرد في تقديم فيديو كليب ودويتو جديد يحمل إسم “إنساي” وهو الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى مليون و200 ألف مشاهدة وهذا في أقل من 10 ساعات منذ نزوله إلى اليوتيوب وهو الذي تم طرحة ليلة أمس الأربعاء وشاهدت العديد من الأشخاص الذين يحبون الإستماع إلى أغاني الفنان محمد رمضان والفنان سعد لمجرد.

ألحان دويتو محمد رمضان وسعد لمجرد

تعتبر هذه الأغنية من الأغاني الهامة التي قام بكتابتها وألحانها الفنان سعد لمجرد وأيضاً تم تصويرها في فرنسا تحت قيادة المخرج حسام الحسيني، وهذا بالتعاون أيضاً مع النجم المصري والفنان المغربي، وقام كلأ منهما في الدويتو بالغناء باللهجة الخاصة به، وذلك حيث أن قصة أغنية إنساي لمحمد رمضان يظهر في هذا الفيديو وهو يجلس في أحد المطاعم التي توجد في باريس مع صديقه.

وأثناء جلوسه مع صديقة إذ يفاجأ بحبيبته السابقة تدخل ومعها شخص أخر وحبيبته تريد أن تعود إليه لأنه أصبح من الأثرياء ولكنه يرفض جميع محاولاتها، يذكر أن الفنان محمد رمضان قد تواجد في باريس أثناء الفترة الماضية وهذا بهدف تصوير هذا الدويتو الخاص به هو وسعد لمجرد، وأيضاً قاموا بإلتقاط صورة تذكارية لهم أمام برج إيفل وتم التعليق على الصورة قائلاً “إنساي” قريباً.. الأسطورة والمعلم.

يهمك أيضاً.. عمرو دياب يطلق ألبومه الجديد “أنا غير” بإطلالة كلاسيكية رائعة في صيف 2019

أخر أعمال محمد رمضان وسعد لمجرد

الفنان محمد رمضان هو من أشهر الفنانين المصريين الذي لمع في سماء الفن والغناء في الفترة الأخيرة، وهو قام بتقديم العديد من المسلسلات التي آخرها مسلسل زلزال وهو الذي حاز على نسب مشاهدة عالية، وأيضاً العديد من الأغاني ومنها “مافيا، فيروس، أنا الملك، نمبر وان وغيرها من الأغاني الأخرى التي حصلت على أعلى نسب مشاهدة على اليوتيوب.

أما عن المغني المغربي سعد لمجرد فهو الذي أشتهر كثيراً بأغنية “أنت معلم” وهذه الأغنية التي حصلت على أعلى نسب مشاهدة من بين غيرها من الأغاني الأخرى الذي قدمها الفنان سعد لمجرد، وهو تربع على قمة العرش الخاص بالأغنية العربية و حطم جميع الأرقام القياسية في نسب المشاهدة كأول فنان عربي يتخطي المليار مشاهدة على يوتيوب.

التعليقات
قد يعجبك ايضا