إيطاليا تتفوق ضد انجلترا قبل نهائي يورو 2020

تلتقي إيطاليا ضد انجلترا في نهائي يورو 2020 , المباراة التي ينتظرها الجميع ويسعي فيها الآزوري الايطالي الي الفوز بالبطولة للمرة الثانية , بينما تسعي إنجلترا للفوز الأول بتلك البطولة , خاصة وأنها تقام علي ملعب ويمبلي بالعاصمة الانجليزية لندن 

نهائي يورو 2020 يكتب التاريخ بين إيطاليا وإنجلترا

المباراة التي ينتظرها الجميع بين الفريقين الأفضل في بطولة يورو 2020 , حيث يسعي كل فريق الي الظفر بتلك البطولة لتتويج المسيرة القوية .

إيطاليا التي أشاد بها الجميع في أنحاء القارة الأوروبية من متابعين وحتي مدربي المنتخبات المنافسة مثل لويس انريكي مدرب إسبانيا .

إيطاليا تتفوق ضد انجلترا قبل نهائي يورو 2020

حيث وصف الجميع مانشيني مدرب إيطاليا بالساحر الذي غير من عقلية إيطاليا قبل سنتين من الآن قبل أن يتوج مسيرته في كأس الأمم الأوروبية .

بينما صاحبة الأرض انجلترا والتي يقام النهائي علي أراضيها , تسعي للفوز الأول بتلك البطولة بعد غياب تام عن الوصول إلي المباريات النهائية .

تاريخ مواجهات إيطاليا وإنجلترا قبل نهائي يورو 2020

التقي الفريقان عبر التاريخ في 27 مباراة مختلفة , تفوقت فيها إيطاليا في 11 مباراة بينما تفوقت إنجلترا في 8 لقاءات وحسم التعادل 8 مباريات آخري .

أخر مباراة رسمية كانت بين إيطاليا وانجلترا كانت في المجموعة الثالثة من مونديال البرازيل 2014 وتفوقت إيطاليا حينها 2-1 .

بينما تعادل الفريقان في أخر لقاء جمع بينهما في مايو 2018 بملعب ويمبلي بنتيجة 1-1 ضمن استعدادات الانجليز وقتها لمونديال روسيا 2018 .

اقرأ ايضا موعد نهائي اليورو بين إنجلترا و إيطاليا  و القنوات الناقلة  للمباراة 

 

التعليقات مغلقة.