ابنة منال سلامة تروي تفاصيل رحلتها من نيويورك إلى الحجر الصحي في مصر

أشادت ابنة الفنانة منال سلامة بدور مصر في تدارك أزمة فيروس كورونا القتل، وذالك خلال رحلة إجلاء المصريين العالقين في نيوريورك، حيث أرسلت مصر طائرة خلال يومين من طلب المواطنين المصريين للعودة إلى مصر.

وقالت أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة، إنها كانت توثق الرحلة بصور وفيديوهات، ولم يكن لديها أدني توقع، بما فاجأها من تدابير  مصر والعناية المكثفة من قبل الحكومة المصرية على عكس الإهمال الشديد في أمريكا تجاه أزمة كورونا.

واوضحت من خلال حساباتها على السوشيال ميديا :”  “في بداية النزول من الطائرة هناك 3 أشخاص في الاستقبال ويقومون بوضع معقم اليد على أيدينا ويقيسون الحرارة.. ويكررون هذا لعدة مرات.. وبعدها تقوم باستبيان لكي يحدد إذا كنت اختلطت بأي من مصابي كورونا”.

ووجدت أن الجهات المصرية تهتم  بالطعام الموضوع ، بخصوص القادمين من الخارج الذين يخضعون للحجر الصحي، وجودته ممتازة، ويوزعون أدوات للتعقيم الشخصي”.

أسباب مغادرة أميرة ابنة الفنانة منال سلامة نيويورك؟

نشرت أميرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب مغادرتها نيويورك أنا عايشة في أمريكا وبرجع مصر في الإجازات، وحصل اللي حصل وانتشر الفيروس وأنا وعائلتي قررنا أن أحسن حاجه أني أرجع مصر وأكون معاهم، لأننا مش عارفين إيه ممكن يحصل في العالم؟».

منال سلامة

 رد فعل  الفنانة منال سلامة تجاه الحجر الصحي لابنتها

أعربت الفنانة منال سلامة عن فرحها واعتزازها بموقف بلدها مصر تجاه اتخاذ ابنتها التدابير اللازمة للعائدين من الخارج.

وأعادت والدتها نشر اللقطات عبر «انستجرام»، وسجلت تعليقها قائلة: «بنتي في الحجر الصحي، شكرا لمصر اللي حصل أرسى روح الانتماء للجيل الجديد». وكانت «سلامة».

هل ستخوض ابنة الفنانة منال سلامة تجربة التمثيل؟

ذكرت “منال” عن ابنتها وراثتها حُب التمثيل والإخراج عنها ووالدها، فكانت تميل إلى دراسة التمثيل لكن «سلامة» رفضت لذا اقنعها الأب دراسة الإعلام، شريطة الحصول على تدريبات بالتمثيل، وهي ما كانت تتلقاها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتابعت أميرة في تعبيرها عن سعادتها : “أنا كمصرية فخورة ببلدي وأنها عرفت تعمل كده.. خصوصًا إني عايشة في بلد تانية وكنت متوقعة أنها تكون أعلى في التعامل مع الأزمة.. وحبيت أوريكم إحنا قد أيه كويسين”.

التعليقات مغلقة.