اجابة سؤال حمدي مع مسك الإمارات اليوم.. حل جميع اسئلة المسابقة

تصدر هاشتاق سؤال حمدي مع مسك الإمارات موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في المملكة العربية السعودية، وتفاعل معه عدد كبير من النشطاء في البحث عن اجابة السؤال الجديد من المسابقة، وفي هذا التقرير نستعرض لكم الإجابة الصحيحة ، مع بعض من التغريدات الأقوي علي هذا الوسم.

اجابة سؤال حمدي مع مسك الإمارات

اطلقت قناة مسك الإمارات عبر سناب شات سؤال كل جمعة، وجاء السؤال كالتالي “من هم الذين أوحي الله لهم وليسوا من الإنس ولا من الجن”.

ويبحث العديد من رواد مواقع التواصل عن إجابة لسؤال حمدي مع مسك الإمارات لتلك الجمعة الأخيرة من شهر ربيع الأول، ونذكرها لكم عبر موقعنا “الريادة نيوز” كالآتي:

  • النحل.
  • النفس.
  • السماء والارض.
  • الملائكة.

أبرز التغريدات

كتب عثمان : “#سؤال_حمدي_مع_مسك_الامارات السماء والارض والنحل “يأتي به الله ان الله لطيف خبير” اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد”.

وغرد يوسف قائلاً: “النحل > قال تعالى( وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتاً ومن الشجر ومما يعرشون) الملائكة > قال تعالى( اذ يوحي ربك إلى الملائكة اني معكم فثبتوا اللذين آمنوا) “.

وقالت شيماء: “- السماء / { فقضاهن سبع سموات في يومين وأوحى في كل سماء أمرها } = س.فصلت – الارض / { وأخرجت الأرض أثقالها. وقال الإنسان مالها. يومئذ تحدث أخبارها. بأن ربك أوحى لها } = س.الزلزلة – النحل / قال تعالى { وأوْحى ربُّك إلى النّحْلِ } = س.النحل”.

ونشر أبو ارياف: “1- السماء والارض ( فقضاهن سبع سموات في يومين وأوحى في كل سماء أمرها) 2- النفس البشرية ونفسٍِ وما سواها. فألهمهما فجورها وتقواها) 3- النحل وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتاً ومن الشجر ومما يعرشون)”.

 

 

 

 

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!