التخطي إلى المحتوى
احصل على جميع مقاطع الفيديو والموسيقى التي تريدها في تطبيق واحد مجانًا
مقاطع الفيديو

يُعد YouTube نظامًا أساسيًا رائعًا يسمح لأي شخص بعرض أعماله من خلال مقاطع الفيديو وحتى كسب المال في هذه العملية. بينما يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وقتما تشاء ، فإن تنزيلها على هاتفك يعد شيئًا آخر.

يسمح لك التطبيق الرسمي بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، لكن لا يتم حفظها في مساحة تخزين الهاتف المحلي. للقيام بذلك ، سيتعين عليك استخدام تطبيقات الطرف الثالث ، مثل Snaptube. ويمكنك download Snaptube APK بسهولة وأمان.

Snaptube مجاني وله مزايا أكثر من مجرد تنزيل الفيديو على هاتفك. أحدها أن التطبيق يدعم منصات متعددة بالإضافة إلى YouTube. قم ب Snaptube تنزيل APK ويسمح لك بالتنزيل من Facebook و Instagram و Twitter و 50 موقعًا آخر مثل Dailymotion و Vevo و Vimeo. إذا كنت تريد استخدام Snaptube على جهاز كمبيوتر شخصي أو أجهزة أخرى مثل iOS ، فلديك خيار استخدام أداة Snaptube عبر الإنترنت على الويب.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدقة مختلفة. نظرًا لأنه سيتم حفظ الملف على جهازك ، يمكنك تشغيله وقتما تشاء ، حتى بدون اتصال بالإنترنت.

احصل على جميع مقاطع الفيديو والموسيقى التي تريدها في تطبيق واحد مجانًا

يمكن لعشاق الموسيقى تنزيل أي فيديو من YouTube مباشرة بتنسيقات الصوت mp3 أو m4a باستخدام Snaptube. هذا يزيل العبء عن الاضطرار إلى تحويل ملف الفيديو إلى mp3 ثم دمجه في كتالوج الموسيقى الخاص بك. إن تنزيل أغانيك المفضلة بتنسيق mp3 أمر سهل للغاية بمساعدة Snaptube. قم بتحديث Snaptube وجرب.

 

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام للغاية وسيسمح لك بتنزيل جميع الأغاني التي تريدها بلمسة واحدة فقط. تحميل سناب تيوب وسترى.

 

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Snaptube؟

أولاً ، يجب عليك تنزيل تطبيق Snaptube من موقعه الرسمي على الويب ثم تثبيته على جهاز Android الخاص بك. افتح التطبيق ، وابحث ببساطة عن الفيديو الذي تريد تنزيله. يمكنك إدخال كلمات رئيسية أو إذا كان الفيديو مستضافًا على موقع ويب معين ، فما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص به ولصقه في شريط البحث. على الفور ، ستعرض واجهة Snaptube نتائج البحث.

احصل على جميع مقاطع الفيديو والموسيقى التي تريدها في تطبيق واحد مجانًا

لتنزيل أي فيديو ، ما عليك سوى النقر على أيقونة التنزيل بجوار الصورة المصغرة للفيديو. يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو مسبقًا. ما عليك سوى لمس أي صورة مصغرة للفيديو وسيبدأ تشغيلها. يوجد أيضًا رمز التنزيل أسفل مشغل الفيديو. عند تنشيط رمز التنزيل ، ستعرض الواجهة خيارات الدقة المختلفة المتاحة للتنزيل والحجم المقدر للفيديو.

 

ما عليك سوى تحديد الدقة التي تختارها لبدء عملية التنزيل. بمجرد اكتمال تنزيل الملف ، ستتلقى إشعارًا. يمكنك العثور عليه في فئة “التنزيلات” على Snaptube أو أيضًا في تطبيق الفيديو الخاص بالهاتف.

 

هل Snaptube برنامج آمن؟

هذا سؤال يطرحه بعض المستخدمين لأن التطبيق غير مدرج في كتالوج تطبيقات Google Play. من Softonic ، وهي منصة معترف بها تقدم تنزيلات مجانية للبرامج ، فهي تضمن أن Snaptube هو تطبيق آمن تمامًا ولا يخفي أي نوع من الفيروسات أو البرامج الضارة أو ما شابه ذلك.

 

لماذا لا يتوفر تطبيق Snaptube لنظام Android على Google Play؟

تحظر قواعد الموافقة على تطبيق Google على المستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو المنشورة على YouTube. نظرًا لأن هذا التطبيق يسمح لك بالتحديد بالتنزيل من YouTube ، فلم تتم الموافقة على وجوده على Google Play. ولكنه آمن بنسبة 100٪ ويتم تنزيله أكثر من مليار مرة كل عام.