احمد العوضي : بسبب أكلي للكبدة نية والحمام بعضمه طلبت ياسمين عبد العزيز الطلاق مني

احمد العوضي : بسبب أكلي للكبدة نية والحمام بعضمه طلبت ياسمين عبد العزيز الطلاق مني ، حدث ذلك عندما جلس العوضي مع مني الشاذلي في حوار تلفزيوني صريح امس.

وينشر لكم القسم الفني بصحيفتكم ” الريادة نيوز” تفاصيل الخبر الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضـي ، وكان الموضوع لايتعدي كونه حوار تلفزيوني ليس اكثر، واليكم تفاصيل القصة من البداية للنهاية.

يحكي لنا ولكم وللجمهور كله الفنان احمد العوضـي عن الأسباب التي دفعت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز الطلاق منه وهي أسباب تخص عادات خاصة يتناول طعامه بها احمـد العوضـي لكن تلك العادات لم تعجب ياسمين عبد العزيز فاضطرت لطلب الطلاق منه ، فتعالوا ندخل للموضوع برمته.

احمد العوضي يحكي لمني الشاذلي عن ياسمين عبد العزيز

يحكي احمد العوضـي لمني الشاذلي ببرنامجها الشهير ” معكم” الذي تعرضه قناةcbc: ” في بداية زواجنا تفاجئت ياسمين بأنني باكل الحمام بعضمه واستغربت وسألتني: فيه حد ياكل الحمام بعضمه؟ فأجبتها: عادي. إلا أنها بعد ذلك فوجئت وكانت قادمة من الخارج وكنت أكل (كبدة نية) وظنت في البداية أنه (جيلي)، حيث كان أحمر اللون ولزج لكنها فوجئت بأنها (كبدة نية)، حيث اعتدت منذ صغري تناولها بعد وضع الليمون والفلفل الأسود عليها إلا أن ياسمين كان رد فعلها عنيفا وطلبت مني الطلاق.. لكننا تجاوزنا ذلك وأصبح كل واحد منا يحافظ على الآخر ولا يضايقه”.

التعليقات