احمد حسن وزينب وتعمد الظهور في اوضاع مثيرة .. بالفيديو فضيحة جديدة لثنائي اليوتيوب المكروهين

بعد فضيحة فيديو حمام السباحة.. عودة احمد حسن وزينب ثنائي اليوتيوب المكروهين على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ما يقومان بنشره من محتوى “غير هادف” وليس كذلك فقط بل تصل بهم الجرأة لنشر فيديوهات عن ادق التفاصيل “الخاصة” في حياتهم الزوجية. وهذا تحديدا ما يزعج الكثيرين عل منصات التواصل الاجتماعي.

احمد حسن وزينب “اكشن” تاني مرة

اثار الثنائي المبغوض على يوتيوب ضجة كبيرة خلال الايام القليلة الماضية، بعد نشر فيديو لهما في حمام السباحة لتظهر فيه زينب زوجة احمد حسن بـ “المايوه البكيني” بالاضافة الى مشهد “القبلة الساخنة” اثناء تصوير الفيديو.

تم تدشين حملة هجوم قوية ضد الثنائي المبغوض على يوتيوب، بالاضافة الى تقديم بلاغ رسمي الى النائب العام بتهمة نشر الفسق والفاحشة في المجتمع، خرج بعدها احمد حسن وزينب في فيديو لتقديم اعتذارهم للجميع، واعلان توقف قناتهم على اليوتيوب بسبب الانتقادات والهجوم عليهم.

ولكن في نفس اليوم تقريبا وبعد مرور ساعات تراجع الثنائي عن ذلك القرار الطفولي الذي تأكد فيما بعد انه لم يكن بنية تقديم الاعتذار فعلا بل جلب المزيد من المشاهدات والتفاعلات والشهرة!

فضيحة جديدة لـ احمد وزينب على يوتيوب

لم يتعظ ثنائي اليوتيوب المبغوض من الدرس جيداً، حيث خرجا علينا منذ ساعات بنشر فيديو جديد اكثر قبحا من السابق! فيما وصفوه بتحدي “المصارعة الحرة” في حمام السباحة.

ويظهر احمد حسن وهو يحمل زوجته ويرفعها للاعلى لتقوم بالالتفاف حول رقبته، واحتضانه بشدة ثم يلقي بها في حمام السباحة وينزل معها!

 

قد تكون هناك امراض نفسية تصيب هذا الثنائي، تدفعم الى مثل هذه التصرفات الغير مفهومة بالمرة! لذلك فكرة الانتقاد وحدها لا تكفي ابداً بل معالجتهم من خلال عرضهم على دكتور امراض نفسية متخصص في امراض “هوس” الشهرة والنجومية وكسب الاموال باسهل وارخص الطرق.

قد يهمك ايضاً: ماريلين مونرو السبب وراء فقدان جاني روسو عذريته تعرف علي تفاصيل القصة بالكامل

 

التعليقات مغلقة.