ارقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط .. seat.thanwya.emis.gov.eg

يبحث الآلاف الطلاب والطالبات بالصف الثالث الثانوي عن رابط ارقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط seat.thanwya.emis.gov.eg من خلال موقع بوابة الثانوية الثانوية العامة الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وحتى تستطيع معرفة أرقام الجلوس عليكم أولاًبالتعرف علي  طريقة الاستعلام عن اكواد الطلاب أو الطالبة لجميع المراحل عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، كل ما عليكم هوا إتباع الخطوات المذكورة بالأسفل ومن خلالها سيتم الإستعلام عن اكواد الطالب ومعرفة الكود الخاص بك لدخول الإمتحانات.

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي https://studea.emis.gov.eg/

  1. دخول الموقع، وذلك من هنا
  2. إدخال الرقم القومى، الذى فى أعلى شهادة الميلاد الخاصة بك.
  3. تحديد نوع “ذكر، أم ،أنثى”
  4. تحديد المحافظة التابعة لك.
  5. بعد الإنتهاء، قًم بالضغط على تسجيل.

ارقام جلوس الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط .. seat.thanwya.emis.gov.eg

ويُمكن لكافة الطلبة في شتى محافظات مصر معرفة ارقام الجلوس الخاصة بهم من أجل الإطلاع علي نتيجة الثانوية العامة 2020 بالرقم والتي من المقرر إعلانها غدا، والآن علي من يرغب في الاستعلام عن رقم الجلوس الخاص به من “هُنـــــــــــــــــــــا“.

يشار إلي أنه فور الإنتهاء من ترتيب ومراجعة الأسماء والأوراق الأخري بشأن نتيجة أوائل الثانوية العامة المصرية 2020-2021 شُعبة [أدبي و عملي و رياضة]، ومن المتوقع أن يكون هُناك إتصالاُ هاتيفياً من قبل وزير التعليم بالطلاب الأوائل ليقوم بتوجيه خالص التهنئة لهم بالنجاح والتفوق كما هو معروف كل عام. علي جانب متصل قال الدكتور رضا حجازي ، نائب وزير التربية والتعليم، أن نتائج الثانوية العامة لهذات العام جيدة، ومبشرة، مشيراً أن النتائج سوف تتخطى نتائج الثانوية للعام الماضي.

التعليقات