ازاى اخس عليكم بهذا الرجيم السحري لفقدان الوزن

ازاى اخس دهون وبسرعة ؟! ، سؤال يراود بال الكثيرون من النساء والرجال ، حيث يرغب العديد من معرفة برنامج أو رجيم لفقدان الوزن بشكل طبيعي بدون أدوية علاجية أو ما شابه، وفي مقالنا هذا ننشر لكم أفضل رجيم لإنقاص الوزن بكل سهولة، حيث ينصح العديد من الأطباء في العالم أجمع للشخص الذي يعاني من زيادة في الوزن بسرعة إنقاصه لأنه يسبب العديد من المشاكل بجسم الإنسان، وفي الحياة الطبيعية أيضاً، وفيما يلي نتعرف علي تأثير زيادة الوزن علي جسم الإنسان.

من أبرز تأثيرات الوزن الزائد علي جسم الإنسان (هشاشة العظام ، أو توقف التنفس أثناء النوم ، أو الوصم الاجتماعي) أو زيادة عدد الخلايا الدهنية (مرض السكري ، بعض أشكال السرطان ، أمراض القلب والأوعية الدموية ، أمراض الكبد الدهنية غير الكحولية). تغيرات في استجابة الجسم للأنسولين (مقاومة الأنسولين) ، وحالة الالتهاب وزيادة الميل إلى تجلط الدم (حالة خثار)، وذلك وفقاً لما ذكرته موسوعة “ويكيبيديا”.

ازاى اخس دهون

فيما يلي نستعرض لكم أفضل رجيم لإنقاص الوزن لـ سالي فؤاد:

  • قبل القيام بالإفطار عليكم بكوب واحد من الماء الدافئ، ومعلقة واحدة من العسل الأبيض، بالإضافة إلي معلقة صغيرة من الليمون ويُفضل الخل “خل التفاح”.
  • و عند الإفطار عليكم ببيضة مسلوقة واحدة فقط، وأيضاً جبنة قريش أو فيتا، و 1 حبة خيار.
  • أما عن وجبة الغداء، فتكون واحدة فقط تونة  في محلول مائي متصفية، وأيضاً سلطة تتكون من خس وجرجير وفجل وخيار، ويُفضل الإبتعاد كلياً عن تناول باقي الخضراوات مثل الطماطم والجزر والبصل لاحتوائها على سكريات.
  • بالنسبة لوجبة العشاء، فتكون 2/4 ليمون أو نقاط فيتامين “C”، مع الزبادي.

و هناك الكثيرون يعانون من زيادة في الوزن خلال حياتهم العادية، ويواجهون مشاكل في العمل لعدم الراحة في قضاء الوظائف العادية ، كما يعانون من مشاكل عند الحركة ولا يقدرون علي المشي لفترة طويلة ، وهذا يتسبب في مشاكل في جسمك، وعليكم دايماً السعي وراء التخلص من الدهون كونها تتسبب في ضرر كبير بجسم الإنسان، وتجعل منه غير قادر علي قضاء وظائفه، اليومية.

التعليقات