ازاى اشترك في واتش ات ؟

تساءل العديد مؤخراً عن ازاى اشترك في واتش ات ؟ ، وفي هذا التقرير نوضح لكم خطوات الإشتراك بالتفصيل، حيث يرغب الكثيرون من عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات في الإشتراك في المنصة الجديدة ومتابعة الأعمال السينمائية والدرامية بشكل يومي وبجودة عالية.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتش آت عقب إصداره نجح فى لفت الأنظار إليه لما يقدمه من محتوى مميز وعالى الجودة وحديث، من أفلام حديثة ومسلسلات رائعة بجودة عالية للغاية، ونذكر لكم من خلال هذا التقرير كيفية الاشتراك فى تطبيق وأتش إت، للإستمتاع بتجربة جديدة وفريدة وعرض بجودة عالية من خلال الإشتراك بالتطبيق،

ازاى اشترك في واتش ات ؟

وإليكم خطوات الاشتراك: أولاً أدخل إلي الرابط التالي “https://www.watchit.com/” يتم الضغط على “اشترك الآن”، ثم اختار طريقة الدفع المتاحة بالنسبة لك اما “الهاتف المحمول” او مع فاتورة “اشتراك النت”

في حالة اختيارك الهاتف المحمول، ادخل الهاتف وسوف يتم خصم المبلغ من الرصيد ، و في اختيارك اشتراك النت، ادخل رقم الهاتف الارضي، ستصلك رسالة على رقم الهاتف المرتبط بالخط، ثم اكد الكود الذي يصلك في الرسالة، لتأكيد اضافة المبلغ على فاتورة الشهر الجديد

للمشتركين في خدمة الانترنت المنزلي من المصرية للاتصالات، عرض خاص على خدمة الاشتراك الشهري في تطبيق واتش ات، فقط 30 جنيه مصري طوال الشهر يمكن دفعها مع فاتورة الانترنت. او من خلال خط محمول وي.

التعليقات