استدعاء رضا عبدالعال للتحقيق معه..تعرف على السبب

أمرت نيابة 6 أكتوبر باستدعاء رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق والمحلل الرياضي للتحقيق معه في البلاغات الموجهة له من قبل ربيع ياسين، المدير الفني لفريق بتروجيت و مختار مختار، المدير الفني الأسبق للإنتاج الحربي وعماد النحاس، المدير الفني السابق للمقاولون العرب.

نشر عمر ربيع ياسين، نجل ربيع ياسين والإعلامي الرياضي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” تويته يؤكد فيه استدعاء رضا عبدالعال للتحقيق في البلاغات الموجهة له.

عمر ربيع ياسين

استدعاء رضا عبدالعال للتحقيق معه…تعرف على السبب

تقدم محمد رشوان، محامي ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن رضا عبد العال، لوصفهم بأنهم إخوان.

وقال رضا عبد العال عن ربيع ياسين وعماد النحاس:”الكابتن ربيع ياسين كان بيقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان بيرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على موقع اليوتيوب”.

مختار مختار

و أردف عبد العال، في حوار تلفزيوني ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، أن تدريب الكابتن ربيع ياسين لمنتخب مصر يُسأل عنه مسئولو اتحاد الكرة، حيث إنه تولى قيادة المنتخب بسبب المجاملات، مضيفاً أنه حال تكذيب ربيع ياسين وعماد النحاس لهذه الفيديوهات المنتشرة سيقوم بالاعتذار لهما.

عماد النحاس

مواضيع قد تهمك:

والتر بواليا يرحل عن الأهلي و يقترب من دوريات الخليج | تفاصيل

تعرف على موعد عرض مسلسل رشاش السعودي

التعليقات مغلقة.