استعلام برقم الجلوس نتيجة emis.gov.eg الدبلومات الفنية نتيجة 2020

استعلام برقم الجلوس نتيجة emis.gov.eg الدبلومات الفنية نتيجة 2020 ، حيث أعلنت وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني ، عن النتيجة اليوم ، و لذلك إرتفعت عمليات البحث حول نتائج التعليم الفني الثانوي الصناعي و التجاري و الفندقي و الزراعي في محافظات الإسكندرية و الإسماعيلية و أسوان و أسيوط و الأقصر و البحر الأحمر و البحيرة و بني سويف و بورسعيد و جنوب سيناء و الجيزة و الدقهلية و دمياط و سوهاج و السويس و الشرقية و شمال و سيناء و الغربية و الفيوم و القاهرة و القليوبية و قنا و كفر الشيخ و مطروح و المنوفية و المنيا و الوادي الجديد .

و ننشر لكم في التقرير التالي ، رابط و خطوات الحصول علي نتيجة التعليم الفني في شتى محافظات مصر برقم الجلوس فقط ، كما نتعرف علي أسماء أوائل الدبلومات الفنية بعدما تم إعلانها رسمياً من قبل الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية و التعليم و التعليم الفني في مصر.

استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2020

يُمكن لكافة الطلاب و الطالبات في جميع المحافظات ، معرفة نتيجة التعليم الفني الثانوي للعام 2020 ، عن طريق كتابة الأسم و رقم الجلوس الخاصة بكم ، و في حالة الإستعلام عن أرقام الجلوس يُمكن ذلك “من هُنـــا” ، أما عن خطوات الإستعلام عن النتيجة ، فتتمثل الخطوات في الدخول إلي رابط النتيجة بالأسفل ثم نملئ البيانات الأسم رباعي و رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.

رابط نتيجة emis.gov.eg الدبلومات الفنية 2020

أما عن نتائج التعليم الفني الثانوي للعام الدراسي الحالي 2019 2020 ، فأعلنت الوزارة أنه يُمكن لكم الإطلاع علي نتائج الدبلومات الفنية 2020 في جميع محافظات مصر ، (صناعة – تجارة – فندقة – زراعة ) من خلال “الرابط التالي“.

و فو الدخول إلي الرابط ، نقوم بكتابة رقم الجلوس و نضغط علي بحث ، و سيتم ظهور بيان بالدرجات الخاصة بالطلبة ، كما سيتم ظهور ترتيب الطالب علي مستوى الجمهورية ، من حيث أسماء أوائل الدبلومات.

برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2020

Your new content here

التعليقات مغلقة.