اسعار البنزين الجديدة ارامكو السعودية شهر سبتمبر 2020 تحديث آخر التعديلات الجديدة

بعد أن أعلنت شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية بأنها سوف تقوم بعمل مراجعات وتعديلات إلى أسعار المواد البترولية التي يحتاجها المواطنين في المملكة العربية السعودية كل شهر بدلا من كل ربع عام، وذلك للحد من حالة التذبذب التي يتعرض لها المواطنين أثناء الإعلان عن الاسعار الجديدة للمواد البترولية، سواء بالارتفاع او الانخفاض قد بدأ عدد كبير من الأشخاص انتظار للأسعار الجديدة للمواد البترولية، حيث يحتاج كل شخص لديه سيارة إلى وجود المواد البترولية مثل البنزين، وقد أعلنت شركة أرامكو منذ عدة ساعات عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية، والتي تشمل البنزين والديزل والكيروسين وغاز البترول المسال، فيما يلي نوضح لك المزيد من تفصيل اسعار البنزين الجديدة ارامكو السعودية شهر سبتمبر 2020 تحديث آخر التعديلات الجديدة.

أسعار البنزين الجديدة التي أعلنت عنها شركة ارامكو 

بلغ سعر لتر البنزين الواحد وتسعين  لشهر سبتمبر الحالي نحو ما يصل الى ١.٤٧ ريال سعودي،  بينما بلغ سعر اللتر من نفس الخام في شهر أغسطس الماضي نحو ما يصل الى ١.٤٣ريال سعودي.

بلغ سعر لتر البنزين الخمس وتسعين لشهر سبتمبر الحالي نحو ما يصل إلى ١.٦٣ريال سعودي، بينما بلغ سعر اللتر من نفس الخام في  الشهر الماضي نحو ما يصل ١.٦٠ ريال سعودي.

شاهد أيضًا: ارامكو تعلن اسعار البنزين الجديدة لشهر اغسطس 2020 تعرف عليها الآن

سعر الديزل في السعودية

بينما ظل الديزل عند نفس السعر حيث سجل ٠.٥٢ ريال سعودي، كما سجل الكيروسين نفس الأسعار التي سجلها في شهر أغسطس الماضي حيث بلغ سعر اللتر الواحد ٠.٧٠ ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر أن اسعار البنزين في السعودية ترتبط بأسعار الكثير من المنتجات البترولية والغير بترولية الأخرى، كما أن ارتفاع البنزين يؤثر تأثيرًا كبيرا على اسعار المنتجات والسلع التي تحتاج إلى النقل في المملكة العربية السعودية، ولهذا يبحص الجميع دوما عن اسعار البنزين الجديدة ويتابعون الاسعار ما بين الانخفاض والارتفاع بصفة دورية.

قدمنا لك فيما سبق تحديث التعديلات الجديدة لاسعار البنزين في السعودية وفقا لشركة ارامكو السعودية عن تحديث شهر سبتمبر 2020 – محرم 1442.

 

التعليقات