اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم و سعر الكتكوت الابيض الاربعاء 8-7-2020

بورصة الكتاكيت:- أستقرت اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم و سعر الكتكوت الابيض الاربعاء 8-7-2020 ، وذلك خلال تعاملات البورصة الرئيسية في جمهورية مصر العربية، وننشر لحضراتكم في هذا التقرير الذي نقوم بتحديثه يومياً بالأسعار الجديدة حسب تعاملات البورصة، سعر الكتكوت الأبيض بمختلف أنواعه، طبقاً للأسعار الرائجة في بورصة اليوم 8-7-2020.

وفيما يلي نتعرف علي اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم و سعر الكتكوت الابيض الاربعاء 8-7-2020  حسب التعاملات، وجاءت الأسعار كالتالي:

بلغ سعر كيلو اللحم الأبيض يتراوح من 26 إلى 29 جنيه. وبلغ سعر كيلو اللحم البلدي يتراوح من 40 إلى 42 جنيه. وسجل سعر كيلو لحم الأمهات يتراوح من 22 إلى 25 جنيه.

سعر كيلو لحم الساسو يتراوح من 38 إلى 41 جنيه. فيما جاء سعر كيلو اللحم الرومي البرونزي يتراوح من 40 إلى 45 جنيه. وحقق سعر كيلو اللحم الرومي الأبيض يتراوح من 35 إلى 40 جنيه.

سعر كيلو لحم البط المسكوفي يتراوح من 45 إلى 50 جنيه. ووصل سعر كيلو اللحم للبط المولار يتراوح من 40 إلى 45 جنيه. أما عن سعر كرتونة البيض الأبيض فبلغ من 29 إلى 32 جنيه.

سعر كرتونة البيض الأحمر يتراوح من 29 إلى 33 جنيه وجاء سعر كرتونة البيض البلدي من 38 إلى 40 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 7-7-2020

  • سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم يتراوح من 5 إلى 10جنيه.
  • سعر الكتكوت الساسو عمر يوم يتراوح من 5 إلى 6 جنيه.
  • سعر الكتكوت البلدي عمر يوم يتراوح من 3.5 إلى 4.5 جنيه.

ومن خلال جريدة “الريادة نيوز” نقوم بنشر تحديث يومي لهذا الأسعار أعلاه حسب التعاملات الخاصة بكل صنف في البورصة الرئيسية، ويسجل محرك بحث “قوقل” الكثير من عمليات البحث يومياً عن بورصة الدواجن والكتاكيت والبيض والرومي والبط، والتي ننشرها لكم هنا يومياً.

وتجدر الإشارة أنه تختلف فوائد اللحوم البيضاء عن فوائد اللحوم الحمراء لجسم الإنسان، وهناك الكثيررون من المصريين يفضلون اللحوم البيضاء مثل لحوم السمك وغيره من اللحوم، وتأتى النسبة الأعلى لتفضيلات المصريين من اللحوم هى اللحوم الحمراء وذلك تأتى بثمن أعلى من اللحوم البيضاء.

و لمتابعة كافة التحديثات اليومية لمختلف أسعار الذهب في محلات الصياغة المصرية، وأسعار صرف العملات الأجنبية والعربية في البنوك الحكومية والمصرية، ولمعرفة كافة أسعار بورصة الدواجن والأسماك أيضاً يرجي الدخول علي الرابط من هــنـــــــــــا

التعليقات