اسعار الكتاكيت اليوم.. بورصة اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020

أستقرت اسعار الكتاكيت اليوم.. بورصة اسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 خلال التعاملات الصباحية ، و ننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي الأسعار بالتفصيل ، وفقاً للتعاملات مع الزائرين ، و التي يقوم من خلالها الآلاف التجار و أصحاب المحلات التجارية بتحديد أسعارهن من خلال البورصة الرئيسية للكتاكيت البيضاء في مصر ، و التي تُعد بمثابة شئ هام عند العديد من المصريين الذين يتابعون الأسعار لحظة بلحظة.

اسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 9 10 2020

بلغت أسعار الكتاكيت البيضاء من 7.50 حتى 10 جنيهًا، تراوحت أسعار الكتاكيت الساسو ما بين  4.50 إلى 6 جنيهًا. أما عن سعر الكتكوت البلدي فبلغ 3 جنيهات فقط اليوم خلال مجمل التعاملات في بورصة الكتاكيت البيضاء بتاريخ الجمعة 9-10-2020.

علي جانب وصلت أسعار طبقة البيض الأبيض من 28 حتى 30 جنيهًا. كما بلغت أسعار طبقة البيض الأحمر من 28 حتى 30 جنيهًا. وسجلت أسعار طبقة البلدي من 32 حتى 37 جنيهًا.

أما عن الدواجن فبلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء  من 18 حتى 22 جنيهًا، ما عن سعر كيلو الدواجن الأمهات فبلع من 16 إلي 18 جنيهًا، و تراوح سعر كيلو الدواجن البلدي ما بين  28 إلى 36 جنيهًا.

و تجدون عبر موقع “الريادة نيوز” تحديث يومي لأسعار بورصة الكتاكيت ، حسب التعاملات  في البورصة الرئيسية ، وتسجل محركات البحث الآلاف  المعدلات البحثية يومياً عن بورصة الدواجن والكتاكيت والبيض والرومي والبط ، والتي ننشرها لكم  بشكل يومي.

جانب آخر تختلف فوائد اللحوم البيضاء عن فوائد اللحوم الحمراء لجسم الإنسان ، وهناك الكثيررون من المصريين يفضلون اللحوم البيضاء مثل لحوم السمك وغيرها من اللحوم ، وتأتى النسبة الأعلى لتفضيلات المصريين من اللحوم هى اللحوم الحمراء وذلك تأتى بثمن أعلى من اللحوم البيضاء. و لمتابعة كافة التحديثات اليومية لمختلف أسعار الذهب في محلات الصياغة المصرية ، وأسعار صرف العملات الأجنبية والعربية في البنوك الحكومية والمصرية ، ولمعرفة كافة أسعار بورصة الدواجن والأسماك أيضاً يرجي الدخول علي الرابط من هــنـــــــــــا

شاهد أيضًا: اسعار بورصة البط اليوم بالتفصيل

التعليقات