اسهل طرق عمل مكياج ناعم باللون الزهري 2020 فى المنزل مناسب للسهرات

تبحث الفتيات عن طريقه القيام بمكياج في المنزل من مكياج سموكي للسهرات الى مكياج ناعم لكل يوم . تهتم العديد من الفتيات بالتحضير ، وذلك من خلال الاهتمام بالبشرة والحفاظ عليها، وتلجأ بعض الفتيات إلى وضع بعض المكياج على الوجه ليظهر بالنضارة بالشكل الطبيعي المطلوب، لذلك سوف نقدم لكم من خلال موقعنا خطوات تطبيق مكياج ناعم باللون الزهري .

شاهد ايضاً: اسهل طريقة عمل مكياج ناعم مناسب للمحجبات بالصور والفيديو

خطوات تطبيق مكياج ناعم باللون الزهري مناسب للسهرات

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن أن يتم اتباعها حتى يتم تطبيق مكياج ناعم بكل سهولة، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

 تغطية البشرة بطريقة خفيفة

  1. يتم تطبيق المكياج على البشرة بحيث يعمل على إخفاء كافة المشاكل والعيوب التي من الممكن أن تتواجد في البشرة بصورة طبيعية، وذلك من خلال استخدام طبقة بسيطة من كريم الأساس، على أن يكون بلون مناسب للون البشرة.
  2. وبعد ذلك يتم وضع الكونسيلر على البشرة في المنطقة التي تكون محيطة بالعين، ولكن يجب أن يكون بلون غامق من لون البشرة بدرجتين، مع الحرص على أن يتم توزيع كريم الأساس بصورة متساوية على البشرة.
  3. وبعد ذلك يتم وضع البلاشر باللون الزهري، وذلك في المنطقة ما بين الاذن وعظمة الخد.

 مكياج للعيون باللون الزهري

يتم وضع ظلال العيون باللون الزهري على المنطقة التي توجد فوق الجفن العلوي، وبعد ذلك يتم وضع الايلاينر بالرسمة الفرنسية، مع الحرص على وضع الماسكارا على الرموش مما يساهم في جعلها كثيفة، ومن الممكن ان يتم استخدام الرموش الصناعية، ولكن يجب أن يكون طولها متوسط.

 تطبيق أحمر الشفاه

يمكنك أن تقومي بإظهار شفتيك من خلال استخدام أحمر شفاه بلون زهري، بعد أن يتم وضع أحمر الشفاه، يجب أن يتم وضع بعضا من البودرة على الشفاه، حيث أنها تساهم في أن تجعل أحمر الشفاه يستمر لفترة أطول، ومن ثم يتم وضع أحمر شفاه بلون زهري.

مكياج ناعم بألوان زهرية

 

التعليقات
error: Content is protected !!