أسود التيرانجا تنقض علي نسور قرطاج وتتأهل لنهائي امم افريقيا 2019 تونس والسنغال

نتيجة مباراة تونس والسنغال بطولة أمم إفريقيا 2019

“تونس و السنغال” نجح المنتخب السنغالي في التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية نسخة 2019 التي تقام في مصر، على حساب تونس، لتضيع فرصة جديدة لنسور قرطاج لمعانقة الكأس مع منتخب بلادهم.

وحقق منتخب السنغال الفوز على نظيره الإفريقي بهدف نظيف في مباراة نصف نهائي امم افريقيا، ليتأهل “اسود الترنغا” للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من الجزائر ونيجيريا.

وعاندت الكرة فرجاني ساسي ورفاقه في أكثر من مناسبة، تصدي حارس السنغال لركلة فرجاني ساسي وأنقذ فريقه من دخول هدف في الشوط الثاني.

وتخلص منتخب اسود الترنغا بهذا الفوز الثمين من نسور قرطاج ” في الدقيقة 112 من زمن الشوط الثاني الإضافي.

ملخص مباراة تونس والسنغال| مباراة المتعة والإثارة والجنون

تفاصيل مباراة تونس و السنغال:

الدقائق الـ5 الأولى، شهدت استحواذ وسيطرة من جانب المنتخب السنغالي على مجريات الأمور أملا في خطف هدف مبكر، وسط غياب هجومي لمنتخب تونس.

وجاءت أول فرصة خطيرة لمنتخب تونس في الدقيقة 22، بعد ركلة ركنية من الجانب الأيمن حولها برأسه يوسف المساكني لأعلى العارضة.

في الدقيقة 25 القائم منع هدفا محققا لمنتخب السنغالي، بعد تصويبة صاروخية من سابالي، لكنها اخطأت الشباك لتصطدم بالقائم الأيسر لمرمى حارس منتخب تونس.

وسقط طه ياسين الخنيسي في منطفة جزاء السنغال مع حلول الدقيقة 29، لكن الحكم طالب باستمرار اللعب، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لنسور قرطاج.

وجاءت الدقيقة 38 لتشهد أخطر فرص اللقاء ساديو ماني والذي مرة من حارس تونس، لكنه سدد الكرة في النهاية خارج المرمى.

 

التعليقات مغلقة.