اشارة قوية.. تردد قنوات عين دروس التعليمية 2020 عبر نايل سات وعرب سات

قنوات عين دروس التعليمية هي مجموعة القنوات التعليمية المعنية بعرض البرامج التعليمية بالمملكة العربية السعودية 1442 والتي من خلالها يتم عرض الدروس والشروحات المختلفة لكافة المراحل الدراسية المختلفة بالمملكة العربية السعودية لكل من الصفوف الابتدائية والصفوف المتوسطة والصفوف الثانوية بالعام الدراسي 1442 بالسعودية، فقد عملت وزارة التعليم السعودية على توفير مجموعة قنوات عين دروس لتكون متزامنة مع الجدول الزمني للمقررات الدراسية التي يتم شرحها عبر منصة مدرستي السعودية للتعليم عن بعد والتي من خلالها يتمكن الطلاب من متابعة الشروحات أون لاين وحضور الحصص الافتراضية للتعليم عن بعد 1442، فيما يلي اشارة قوية.. تردد قنوات عين دروس التعليمية 2020 عبر نايل سات وعرب سات.

منصة مدرستي للتعليم عن بعد

صرحت المملكة العربية السعودية مسبقا عن انطلاق منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد بالمنظومة الافتراضية التي يتم من خلالها تطبيق نظام التعليم الالكتروني لمدة تصل إلى سبعة أسابيع، والتي من خلالها يتم التواصل بين الطلاب والمعلمين.

ويتم هذا من خلال الحصص الافتراضية التي يتم حضور الطلاب والمعلمين بها عبر مايكروسوفت تيمز بعد التسجيل في منصة مدرستي السعودية من خلال نظام نور وتفعيل كلمة المرور عبر توكلنا وتسجيل الحضور في منصة مدرستني.

كما يقوم الطلاب برفع الواجبات عبر منصة مدرستي حتى يتمكن المعلمين من تحديد مستوى الطلاب والتعرف على مدى استيعاب الطلاب للمقررات الدراسية.

شاهد أيضًا: استقبل تردد قناة عين التعليمية الآن 1442 وشاهد كافة البرامج عبر منصة مدرستي

تردد قنوات عين دروس التعليمية

قنوات عين دروس التعليمية تم اطلاقها عبر الاقمار الصناعية المختلفة النايل سات والعرب سات، ليتمكن الطلاب وأولياء الامور من استقبال مجموع قنوات عين دروس على أجهزة الاستقبال لديهم.

ليتمكنوا من خلال التردد استقبال مجموعة القنوات التي يصل عددها إلى 20 قناة تعليمية لكافة المراحل التعليمية بالسعودية لمتابعة البرامج التعليمية التي تتزامن مع جدولها الزمني مع الدروس التي يتم شرحها عبر منصة مدرستي التعليمية 1442.

ويمكن استقبال تردد قنوات عين دروس التعليمية 2020 عبر التردد التالي:

  • كل ما عليك هو ضبط الاعدادات على التردد 11564 عبر القمر الصناعي النايل سات بمعدل استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.
  • أو من خلال التردد 12437 عبر القمر الصناعي العرب سات بمعدل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.
التعليقات
error: Content is protected !!