اصالة تغني مع عمرو دياب ده لو اتساب فى فرح ابنتها

اصالة تغني مع عمرو دياب ده لو اتساب في لقطة طريفة جمعت بين ثنائي قمة الغناء العربية في فرح ابنة اصالة الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي.

اصالة تغني مع عمرو دياب

ننفرد بنشر فيديو غناء اصالة مع الفنان المصري عمرو دياب في حفل زفاف ابنتها، والذي حصل على تفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، لانه على الرغم من المنافسة الشرسة بين عمرو دياب واصالة في كل عام بسبب عملهم في مجال واحد، الا انه تجمعهم صداقة قوية جداً تظهر بشكل مستمر في الحفلات والمناسبات التي يتواجدان فيها معاً.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تغني فيها الفنانة اصالة للنجم المصري الكبير عمرو دياب، بل سبق وظهرت في احد حفلات عمرو دياب الغنائية العام الماضي وقامت بغناء اغنية “برج الحوت” الشهيرة للهضبة، وتفاعلت معها بشكل مرح حيث قامت بتغيير بعض كلمات الاغنية لتتناسب مع برجها “الثور” مما اجبر عمرو دياب ايضا على ترديد الاغنية بنفس تعديلات اصالة عليها، مما اثار اعجاب الكثيرين بهذه اللقطة الرائعة التي جمعت بينهما والتي تعبر عن مدى الحب والاحترام المتبادل.

قد يهمك ايضاً: فضيحة شادي سرور الجديدة بعد محاولة الانتحار والالحاد!

عمرو دياب ودينا الشربيني في حفل زفاف ابنة اصالة

ايضا شاركت الفنانة المصرية المتألقة دينا الشربيني في حفل زفاف ابنة اصالة والتي اصرت على الحضور والتواجد لتهنئة الفنانة الرائعة اصالة وايضا التواجد بجانب زوجها عمرو دياب.

دائما ما تثير صور الفنانة دينا الشربيني برفقة النجم عمرو دياب الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، هناك من يرى ان تواجد دينا الشربيني برفقة عمرو دياب اثر بشكل ايجابي على الفنان المصري، ويعطيه دفعه كبيرة للامام، وحضور اكثر من رائع، وهناك من يرى ان هذه التصرفات لا تليق على فنان بحجم الهضبة وانه كان يجب منذ البداية اعلان الزواج منها بدون تعمد اثارة الفضول والانكار ومن ثم الاعلان بشكل صريح.

قد يهمك ايضاً: من فرح بنت اصالة عمرو دياب يغني احدث اغاني البومه الجديد

التعليقات