اعتداء شبان على بائعة في السعودية يشعل الغضب وتحركات رسمية لضبط الجناة

أثار فيديو يظهر فيه اعتداء شبان على بائعة في السعودية ، بإحدى الحدائق في محافظة جازان، غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتداول رواد موقع تويتر ووسائل إعلام عدة، الجمعة، مقطع فيديو يُظهر اعتداء شبان على بائعة في السعودية في في حديقة الأمير محمد بن ناصر في مدينة العيدابي بجازان، وفقا لما كرته وسائل إعلام سعودية عدة.

غضب سعودي يجتاح التواصل الاجتماعي

وأثار المقطع ردود فعل غاضبة من قبل المغردين الذين استنكروا تصرف الشبان وطالبوا السلطات بالقبض عليهم ومحاسبتهم واصفين تصرفهم بـ”غير الأخلاقي”، حيث قال أحد المغردين تعليقا على المقطع: “شباب يعتدون على بائعه ويضايقونها في مدينة جازان للاسف التربيه لها دور فما قاموا به ينم عن تربية سيئه وعدم احترام الغيرفما قاموا به ضد السيده في قلة ادب وعدم احترام ومراعاة انها سيدة يجب عليهم احترامها اتمنى من الجهات المسؤولة سرعة القبض عليهم ومحاسبتهم علنا ليكونوا عبرة لغيرهم”.

 

وعلق مغرد آخر على التصرف الشبان قائلا: ” شباب يعتدون على بائعة دراجات في حديقة العيدابي بجيزان اتمنى من الجهات المسؤلة بالقبض عليهم”.

وطالب عدد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، بالقبض على الشبان، وتقديمهم إلى النيابة العامة لينالوا العقاب الرادع.

وعلقت أخرى، قائلة: “حسبي الله عليكم شباب تافه مستقوين على عجوز تترزق،  لكن متاكده بنسمع خبر القبض عليكم قريب كلاب الشوراع”.

أول تحرك رسمي ضد اعتداء شبان على بائعة في السعودية

وفي أول تحرك رسمي ضد اعتداء شبان على بائعة في السعودية ، وجه أمير منطقة جازان جنوبي السعودية، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بالقبض على مجموعة شبان ظهروا في مقطع فيديو وهم يعتدون على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي، شرقي المنطقة.

وجرى استدعاء المرأة وهي مقيمة، وأخذ أقوالها حول الواقعة، واتضح عدم تعرضها لأي إصابات، حيث ظهر الفيديو استيلاء الشباب على مجموعة من الألعاب الإلكترونية التي تقوم بتأجيرها، بينما قامت السيدة بمطاردتهم في الحديقة، وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، بحسب المصدر نفسه.

وأكد الظافري أنه ستتم محاسبة المتسببين في الواقعة، وإحالتهم إلى الجهات المختصة، كما وجه بدعم السيدة وتسهيل عملها بصورة مناسبة.

التعليقات مغلقة.