اعترافات هاتك عرض صبي بالقاهرة الجديدة أمام النيابة بعد تفريغ الكاميرات

اعترافات هاتك عرض صبي بالقاهرة الجديدة أمام النيابة بعد تفريغ الكاميرات، المحيطة بمداخل العمارات والحارات والشوارع المحلات أصبحت مهمة جدا في حياتنا العامة وتساعد علي الكثير من ضبط المجرمين واللصوص والمتحرشين وجميع المتهمين في قضايا مختلفة .

وكانت نيابة القاهرة الجديدة قد أمرت بحبس المتهم بهتك عرض طفل عمره 5 سنوات كان قد قام باستدراجه لسيارته وفعل فعلته الدنيئة مع الطفل بحجة انه يريد ان يلعب معه .

اعترافات هاتك عرض صبي بالقاهرة الجديدة

وكانت النيابة قد أصدرت بيان بخصوص القضية قالت فيه” ، أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت اليومَ تداول مقطع مسجل من إحدى كاميرات المراقبة لإتيان شخص فعلًا مخلًّا بعورته واستدراجه أحد الأطفال داخل سيارة، وأُشير فيما تداول أن الواقعة بـ (منطقة القاهرة الجديدة)، وبعرض الأمر على النائب العام أمر بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

وكانت والدة الطفل المجني عليه قد تقدمت ببلاغ  للنيابة العامة بالقاهرة الجديدة تتهم فيه المتهم بالقيام بهتك عرض طفلها  بعد أن قام باستدراجه داخل السيارة بحيلة اللعب معه وقام بعد ذلك لارتكاب جريمته النكراء وبعد ذلك فر هاربا ولم يعلم أن الكاميرات قامت بتسجيل كل شيء .

وتعرف الطفل المجني عليه علي المتهم أمام النيابة عندما قامت بعرض المتهم عليه .

وكانت النيابة قد انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي علي الطفل بعد ماشاهدت الفيديو الذي سجلته الكاميرات المجاورة للجريمة بالشارع وتاكدت النيابة أن السيارة التي ظهرت بالفيديو هي ملك المتهم ومسجلة باسمة  .

التعليقات