افضل الاسهم الأمريكية للمضاربة

 

تشمل قائمة افضل الاسهم الأمريكية للمضاربة كم هائل من أسهم الشركات البارزة والمعروفة في هذا المجالات والتي معظمها تتميز بالشهرة العالمية، بالإضافة إلى تواجد مجموعة أكثر جاذبية للمستثمرين.

 

أكثر ما يهم في حين القرار الدخول في عالم البورصة، هو التركيز في عملية اختيار أفضل الشركات والأسهم للتحقيق الربح من خلالهم والحماية من التعرض إلى الخسائر الكبيرة.

 

ما هي افضل الاسهم الأمريكية للمضاربة ؟

 

تحتوي قائمة افضل الاسهم الأمريكية للمضاربة على مجموعة كبيرة ومتعددة من الشركات والأسهم، لذا اهتم موقع تشاين إنفيست بتوضيح أبرز وأفضل تلك الشركات لضمان عملية ربح عالية.

 

  • سهم شركة الصوتيات الأمريكية SONOS

 

شركة SOMOS من الشركات المميزة تعمل وتتخصص الشركة في ابتكار وإنتاج سماعات أنيقة وفي أنظمة الصوت، فهي تعد من افضل الاسهم الأمريكية للمضاربة في الأداء خلال بداية العام الماضي، حيث سجلت الشركة ارتفاعًا كبيرًا وصل إلى نسبة ستين بالمائة وذلك بعد إصدار مبيعات إلكترونية.

 

بعد تصدر الشركة مبيعات إلكترونية انعكس هذا الأمر بصورة إيجابية على نسبة صافي الدخل التي ارتفعت إلى سبعة وثمانين بالمائة، وذلك يرجع إلى الخطة التسويقية الممتازة التي قامت بها الشركة والتي ركزت على أنظمة الصوت المنزلية المتطورة التي تناسبت مع فترة عمل معظم الشركات من المنزل.

 

كما يرى الكثير من المحللين أن تلك الشركة تعد من أفضل الأسهم الأمريكية وذلك بسبب اتباعها استراتيجيات قصيرة أو طويلة الآجل، وذلك لأن كافة الدلائل ترجح استمرار قيمة السهم بالارتفاع خلال الفترة المقبلة.

 

  • سهم مؤسسة نيومونت للتعدين NEM

 

مؤسسة نيومونت من ضمن الشركات الرائدة والعريقة في مجال تعدين الذهب والنحاس، ويرجع تأسيس هذه المؤسسة إلى عام 1916، فهي من أفضل الخيارات الجيدة جدًا للباحثين عن أفضل أسهم رابحة، فقد شاهدت الشركة خلال العام الماضي تقدم بنسبة 1.6% بالرغم من استمرار إنفاقاتها المكثفة ومخططات البنية التحتية التي تتبناها بتكلفة اثنين تريليون دولار.

 

كما أن الشركة تحظى بالتعدين بقدر كبير من الاستقرار التي يضمن لها الحماية حتى في حين تم التعرض إلى تقلب أسعار المعادن بشكل مفاجئ، فتمتلك الشركة فعليًا 41 مليار رطل من الاحتياطات النحاسية وما يقارب 94 مليون أوقية ذهبية، كما أنها منتظمة في دفع عوائد توزيع الأرباح بنسبة 3.6%.

 

  • سهم شركة فيسبوك Facebook

 

الكثير يعلم مدى انتشار تطبيق فيسبوك حول العالم، لذا يعد رواج المنتج أو الخدمات التي يتم تقديمها من الشركات أحد الأسس الرئيسية لتقييمها وبالتبعية تحديد مدى الجدوى من تداول الأسهم الخاصة بها.

 

تعتبر شركة فيسبوك متفوقة في هذا المجال وذلك يرجع إلى كثرة عدد مستخدمي خدماتها التي يبلغ شهريًا 3.3 مليار شخص وذلك من أصل 4.7 مستخدمي الإنترنت حول العالم، لذا تمثل الشركة فرصة جيدة للراغبين في الاستثمار طويل الآجل وذلك نظرًا لإعلان الشركة عن برنامجها الإضافي لإعادة شراء الأسهم التي بلغت 25 مليار دولار.

 

  • سهم شركة أمازون Amazon

 

حصلت شركة أمازون على شهرة كبيرة وبالأخص في الفترة الأخيرة، فهي تعتبر من إحدى كبرى الشركات العالمية التي حققت عائدات مالية هائلة، لذا تعد من افضل الاسهم الأمريكية للمضاربة فهي ثاني شركة أمريكية تصل قيمتها السوقية إلى تريليون دولار أمريكي.

 

تحقق الشركة عائدات كبيرة وذلك من خلال تقديمها خدمات البيع بالتجزئة والخدمات السحابية التي يستفاد منها أكثر من مائة وثلاثون مليون عميل حول العالم، فاتجهت الشركة في الفترة الأخيرة في تنويع مصادر الدخل والتي من أبرزها “تدشين خدمة” وتم تصنيفها في الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب جوجل وآبل ومايكروسوفت.

 

  • سهم شركة آبل APPLE

 

شركة آبل الغانية عن التعريف، فتحتفظ شركة آبل بشكل دائم على مكانتها ضمن تصنيف أقوى الأسهم الأمريكية للمضاربة، وذلك يرجع لاستمداد الشركة قوتها السوقية من قيمتها السوقية، فهي تعد أول شركة أمريكية في التاريخ ووصل قيمتها السوقية إلى تريليون دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضا : شراء عملات رقمية في السعودية

 

تحل شركة آبل المرتبة الثالثة ضمن تصنيف Fortune 500 للعام الحالي 2021، لذا تعد شركة آبل الخيار الأول للكثير من الراغبين في مضاربة الأسهم، فهي من الشركات التي تعافت أسهمها بشكل سريع من تبعات جائحة فيروس كورونا، مما أصبحت أعلى الأسهم المدرجة في البورصة الأمريكية وذلك على المدى الطويل والقصير.

 

  • سهم شركة Adobe Inc

 

تتميز هذه الشركة في مجال البرمجيات بقدر كبير جدًا من الاستقرار والمرونة، فتعد من أفضل شركات الأسهم الأمريكية وذلك بالرغم مما تعرضت له من انخفاض بنسبة خمسة بالمائة خلال بداية العام، إلا أن هذا الأمر كان راجع في الأساسي إلى ارتفاع الأسعار ولكن ما زالت الشركة الأكثر شهرة وتفوقًا في مجال تخصصها.

 

بعد ذلك في شهر مارس فاقت مرة أخرى مبيعات الشركة والتي فاقت كافة التوقيعات في الارتفاع، فقد ارتفعت إيراداتها بنسبة ستة وعشرون بالمائة على أساس سنوي، ومن ثم ارتفعت مرة أخرى بنسبة ثلاثة وثمانون بالمائة لكل سهم وذلك بفضل مجموعة التطبيقات التي تصدرها الشركة.

 

  • سهم شركة والت ديزني

 

تحظى الشركة نسبة كبيرة من المشتركين التي قد تخطى عدد المشتركين بخدماتها المائة مليون مشترك وذلك خلال ستة عشرة شهر فقط، لذا تميزت الشركة ضمن قائمة افضل الاسهم الأمريكية للمضاربة وذلك بفضل تبنيها لخطط مستقبلية.

 

كما تخطت الشركة قائمة الإنفاق على الإنتاج في هوليوود لأول مرة وذلك بعد رصدها ميزانية ثلاثة وعشرون مليارًا لأعمالها المقبلة.

Your new content here

التعليقات مغلقة.