افضل مرطب للبشرة الجافة

كل خطوة من روتين العناية بالبشرة تكون شديدة الأهمية، فبدءًا من التنظيف إلى التقشير والتغذية وأخيرًا الترطيب، إلا أن البشرة الجافة عادة ما تحتاج إلى عناية خاصة واستخدام منتجات لترطيب البشرة ذات جودة عالية ، فالجلد المشدود مؤلم والمظهر المتقشر مثير للشفقة وغير جذاب على الإطلاق، كما أن علامات التقدم في السن يمكن أن تظهر عليك في سن الثلاثين إذا تركت بشرتك الجافة دون عناية.

لذا الحرص على اختيار افضل مرطب للبشرة الجافة ليس رفاهية على الإطلاق، فليس كل أنواع المرطبات تصلح مع بشرتك، فترغبين عادة في كريم أو منتج سميك ينجح في زيادة الحاجز الواقي ويظل على البشرة لفترة طويلة لحمايتها وخصوصا في الأشهر الباردة أو عند التعرض المكثف لأشعة الشمس.

 

ما الذي يجب أن يكون في افضل مرطب للبشرة الجافة؟

إذا رغبت في مرطب مثالي للبشرة الجافة فيجب أن تراعي العوامل الآتية:

1.     القوام الكثيف والسميك:

فهذا القوام هو خير صديق لبشرتك الجافة ويوفر ترطيبا فائقا لساعات طويلة وتزيد أهمية الأمر إذا كنت تعانين من الاكزيما أو الحساسية المستمرة.

 

2.     مواد ترطيب فائقة:

إذا كانت بشرتك جافة فهذا يعني عدم قدرتها على إنتاج ما يكفي من الزيوت لترطيب نفسها، وعلى هذا الأساس من الأفضل أن يحتوي المرطب المثالي للبشرة الجافة على زيوت غنية لزيادة الطبقة الواقية لتخفيف الحكة والالتهابات، وبدءًا من الفازيلين والجلسرين وانتهاء بالسيراميد وحمض الهيالورنيك وغيرها لابد أن يحتوي المرطب المثالي على أحداها على الأقل للعناية ببشرتك الجافة.

 

3.     السعر المناسب:

في حين أن الترطيب ضروري لكل أنواع البشرة فهو شديد الأهمية للبشرة الجافة، لذا مع المكونات المثالية لابد أن يكون السعر أيضًا ملائما لك لضمان تطبيقه يوميا بانتظام لعلاج الجفاف وحماية البشرة باستمرار.

كريم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Visible Difference لترطيب البشرة

إذا لم يكن من السهل عليك الاختيار بين عشرات المنتجات المخصصة لترطيب البشرة فأنت بالتأكيد لست بمفردك، وفي حين يخضع الأمر عادة للتجربة والخطأ للوصول إلى المنتج المثالي لبشرتك، إلا أن مختلف التجارب مع كريم اليزابيث أردن جاءت مبشرة للغاية.

فهذا الكريم يعدك بتوفير ترطيب غاية في العمق لبشرتك ومنحك تجربة كلاسيكية من الإشراق والحيوية ومنع تام لفقدان المياه من الوجه.

لماذا يمكنك الاعتماد على Elizabeth Arden Visible Difference؟

  • كريم شديد الكثافة يزيد من الحاجز الواقي على البشرة ويمنع أي فقدان للترطيب خلال 24 ساعة.
  • يستطيع تنقية سطح البشرة من خلال مكون Retinyl Palmitate والمشتق من فيتامين أ الذي يجدد سطح البشرة تماما ويخلصك من أي جلد ميت يزيد من جفاف البشرة ومظهرها الباهت.
  • سوف تلاحظين معه انخفاض تدريجي في مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد المزعجة مع الاستخدام المنتظم.
  • مكوناته فائقة من المواد المرطبة مثل الجلسرين وشمع العسل وزيت الفواكه والبانثينول والليمونين وغيرها.
  • تعرضت هذه النسخة من اليزابيث اردن لاختبارات متنوعة على يد أطباء الجلدية والحساسية وهو مثالي تماما للبشرة الجافة كما يمكن استخدامه لكل أنواع البشرة.

 

كلمة أخيرة عن افضل مرطب للبشرة الجافة

لا يجب مطلقا أن تتهاوني عند اختيار افضل مرطب للبشرة الجافة، ويجب تجربته في البداية على منطقة صغيرة من اليد ومراقبة أي رد فعل تحسسي مع الانتظام في الاستخدام وتنظيف البشرة جيدا قبل تطبيقه.

المراجع

https://nymag.com/strategist/article/best-moisturizers-for-dry-skin.html

 

Your new content here
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.