التخطي إلى المحتوى
افضل منصات تداول العملات الرقميه 2021
منصات تداول العملات الرقميه

افضل منصات تداول العملات الرقميه 2021 رواج تداول العملات الرقمية المشفرة عبر المنصات الإلكترونية على الإنترنت وتزايد شعبيتها لم يتحقق من فراغ، إنما هو نتاج المزايا العديدة التي تتيحها أفضل منصات تداول العملات الرقمية وفي مقدمتها عدم الحاجة إلى امتلاك الأصل المالي (العملة الرقمية) بصورة فعلية، خاصة في ظل الارتفاع الملحوظ في أسعار هذه العملات.

بينما الطريقة الثانية للتداول العملات الرقمية فهي تتشابه مع تجارة الفوركس وتداول أزواج العملات الأجنبية، بمعنى تداول العملة الرقمية مقابل الدولار الأمريكي مثل تداول عملة البيتكوين من خلال الزوج (BTC/USD) أو تداول عملة بيتكوين (LTC/USD)، وهذا الأمر تتيحه أفضل منصات تداول العملات الرقمية بغض النظر عن العملة المستخدمة في فتح الحساب، بمعنى إن كان حساب التداول بالجنيه الاسترليني كمثال فيمكن من خلاله تداول العملة الرقمية مقابل الدولار الأمريكي دون أدنى مشكلة.

أدى الإقبال الكبير من المستثمرين في مختلف دول العالم لزيادة أسعار العملات الرقمية في الأسواق الأوروبية، حيث احتلت عملة بيتكوين النصيب الأكبر من الاهتمام، سواء على المدى القصير أو البعيد.

كيف تشتري بيتكوين

مثل أي عملة في العالم، تنقسم بيتكوين إلى وحدات أصغر ما يتيح شراء جزء من العملة، وتعد أصغر قيمة لها “Satoshi”، وقد سميت باسم “Satoshi Nakamoto” مُنشئ بيتكوين.

ويمكن تقسيم كل بيتكوين إلى 100 مليون”Satoshi”، وتوجد وحدة شائعة أخرى هي بت أو “μBTC”، وهي عبارة عن واحد على مليون جزء من بيتكوين.

افضل 5 منصات تداول عملات الكترونيه

  • منصة باينانس Binance
  • منصة Poloniex
  • منصة رين Rain
  • منصة XTB
  • منصة AvaTrade