أقوي امرأة في العالم العربي من هي

لجين الهذلول : اقوي امرأة في العالم العربي من هي ؟ القوة هنا ليست في قوة الجسد ولا قوة العضلات ولكنها قوة الفكر والنشاطات .

انها فتاة سعودية ناضجة الفكر وتعمل من اجل الحريات وتقف بجانب قضايا المرأة المتعددة وتتبناها ، دفعت لجـين الهذلول الناشطة السعودية التي هوت العالم كله باعتقالها من قبل السلطات السعودية ولم يتم الافراج عنها لحد اللحظة .

الناشطة السعودية لجـين الهذلول أخر ماكتب عنها مقاله لأختها تتخوف من موتها داخل السجون السعودية .

ويتعشم الكثيرون في معالي ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان الذي ساند المرأة السعودية وعمل علي إسقاط الولاية عنها كما انه أيضا سمح لها بقيادة السيارة ،اليوم يطالبونه النظر بعين الرأفة والرحمة في قضية الناشطة الحقوقية لجين الهذلول ، فهل يستجيب؟

المقالة التي كتبتها شقيقتها اليوم والتي تخشي ماتخشاه علي موت شقيقتها ساعتها ستولد حالة من الغضب الشديد بالشارع العربي .

واليوم ونحن نطالب بالافراج عن لجين ونعلم أن القيادة السعودية الحكيمة لديها الكثير من الحنكة والخبرة والرشاد في مثل هذه الأمور تعالوا نطوف حوالين عالم الناشطة لجين الهذلول من خلال صفحتها الرسمية علي ويكبيديا .

نبذة من ويكيبيديا عن لجين الهذلول

ولدت لجين هذلول الهذلول (31 يوليو 1989) هي ناشطة حقوقية سعودية في مجال حقوق المرأة، درست الأدب الفرنسي في جامعة كولومبيا البريطانية ، صُنّفت كثالث أقوى امرأة في العالم العربي لعام 2015 بحسب تصنيف مجلة أريبيان بزنس..

التعليقات