الآن إستخراج تصريح خروج وقت الحظر فى الكويت من الهيئة العامة للمعلومات الأمنية

استخراج تصريح خروج اثناء الحظر فى الكويت 2020 عبر الهيئة العامة الكويتية ، نجدد لكم نشر رابط لإستخراج التصريح، كما ننشر لكم الخطوات بالتفصيل، فبعد أن أعلنت الهية العامة للمعلومات المدينية الكويتية عن إمكانية الحصول على تصريح للخروج اثناء الحظر، والجميع يبحث عبر محرك بحث قوقل عن رابط لطلب إصدار تصريح، وفيما يلي ننشر لكم الرابط والخطوات.

طلب تصريح خروج للتنقل بالكويت

بالأسفل نجد خطوات طلب تصريح خروج اثناء الحظر فى الكويت كما هو ظاهر امامكم سوف يكون عند دخولك الموقع، كا ما عليكم هو إتباع هذه الطريقة لإستخراج التصريح.

خطوات استخراج تصريح خروج اثناء الحظر فى الكويت

الخطوة الأولى: الدخول إلى الموقع الرسمي، من خلال النقر (هنا). الخطوة الثانية: كتابة الرقم المدنة”الموحد”. الخطوة الثالثة: كتابة رقم الجوال “النقال”. الخطوة الرابعة: كتابة رقم لوحة”السيارة”. الخطوة الخامسة: ذكر سبب الخروح من خلال تحديده فى الاختيارات امامكم. الخطوة السادسة: تحديد المكان. الخطوة السابعة: تحديدة مدة الاذن. الخطوة الثامنة: إدخال العنوان لموقعك الحالى. الخطوة السابعة: تحديد عنوان الوجهة. الخطوة العاشرة: تحديد بعض العناوين الاخرى. الخطوة الحادية عشر: القيام بالضغط على “تقديم طلب”.

الحكومة الكويتية

فعقب ان اعلنت الحكومة الكويتية عن فرض حظر تجوال كلى، قررت إتاحت الفرصة للمواطنين فى إستخراج تصريح للخروج فى وقت الحظر، للذهاب الى الجمعية، وبعض الحالات الاخرى المسموح بها والطارئ.كما نوهت الهيئة العامة للمعلومات المدينة ان التصريح سار لمدة ساعة واحدة فقط من وقت استخراجه.

الحالات الطارئ

يشار إلى أن هناك الكثيرين من الكويتيين يبحثون يومياً عن  “تصريح خروج “، من أجل الخروج فى الحالات الطارئ فقط حيث تسمح الجهة التى تقوم بإصدار مثل هذه التصاريح فى حالات طارئ فقط، وتأتى لتسير الأمور والحالات الطارئ لبعض الأشخاص والأسر الذين يعانون بشكل يومي من مثل هذه الحالات ويجب عليه الخروج مضطرين إلى الصيدليات والعيادات فى وقت الحظر الذى يعيش به كل بلادان العالم خلال هذه الفترة منذ ظهور فيروس كورونا كوفيد 19 فى دولة الصين، وسرعان ما أنتشر إلى جميع دول العالم، ليحقق معدلات تزداد بشكل يومي، وتأتى خدمة إصدار طلب تصريح بالخروج من قبل الحكومات فى مختلف الدول لتسير العمليات الحرجة على المواطنين الذين يعانون كمال ذكرنا من كورونا، ومن قبل الفيروس القاتل.

التعليقات مغلقة.