تتابعون مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 الثانيه ومواعيد عرض الحلقات وتردد قناة فوكس تي في

أصبح مسلسل انت اطرق بابي التركي مِن أكثر المسلسلات متابعه في الفترة الأخيرة وذلك بسبب متعة وجمال قصته، وبطل المسلسل هو كرم بورسين ، وبطلة المسلسل هي هاندي إرسيل في مسلسل انت اطرق بابي التركي.

قصة مسلسل انت اطرق بابي

قصة مسلسل انت اطرق بابي مِن اكثر القصص التركية متعه وذلك لأنها قصة رومانسيه مثيره وهي مِن إخراج “Ender Mihlar” ، وفي بداية قصة مسلسل انت اطرق بابي تظهر الفتاه “ايدا يلدز” وهي فتاة  تريد أن تحقق جميع أحلامها مِن خلال تحقيق أهدافها في تعليمها وفي حياتها.

ويظهر لها رجل الأعمال “سيركانبولات” ويبدأون قصتهم بشكل كوميدي تمامًا ويقومون بعمل قصة خرافيه على أصدقائهم والموجودين معهم ويقومون بعمل خطوبة مزيفه و ثم يقعون في الحب ويقومون بعمل مقالب كوميديه في بعضهم ولذلك فهو مِن أكثر المسلسلات مشاهده لأنه يدمج بين الحياه الإجتماعية والحب والرومانسيه والكوميديا.

تردد قناة عرض مسلسل انت اطرق بابي

 

لقد تزايدت عمليات البحث حول تردد القناة الناقله لمسلسل انت اطرق بابي وهي قناة فوكس تي في.

أسم القناه على النايل سات: FOX TV
التردد:11269
الإستقطاب: أفقي
معدل تصحيح الخطأ: 4/3

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثانيه:

 

يتم عرض مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس تي في إسبوعيًا وذلك يوم الأربعاء مِن كل أسبوع ويتم عرضة مدبلج في تمام الساعه السابعه مساًء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنه مساًء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

لقد عرضنا لكم موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي التركي وقصة المسلسل وتردد القناه الناقله له.

 

بعد قليل سيتم ترجمة الحلقة الثانية من المسلسل التركي الشهير انت اطرق بابي والذي نتابع معكم ادق تفاصيلة من خلال موقعكم الريادة نيوز

عقب طول انتظار اعلن موقع قصة عشق عن ترجمة ثاني حلقات انت اطرق بابي الذي يترقبو جماهير هاندا ارتشيل احداث الحلقة الثانية عقب المشهد الختامي الذي شهدتة الحلقة الاولي الذي احتلت المرتبة الأولي من نسب المشاهدات باحتلالة 5 مليون مشاهد تركي.

لازالت الحلقة الثانية مصدر جدلاً لعشاق ومحبي المسلسلات التركية باحتلالها اقوي نسبة من المشاهدات فى تركيا وتخطيها الارقام القياسية من المشاهدات على مستوي الشرق الآوسط.

عن مواعيد عرض الحلقة القادمة مسلسل انت اطرق بابي فسوف تعرض عند مساء الاربعاء القادم الموافق ميلادياً 22 يوليو 2020، على ان تتزايد جميع محركات بحث جوجل حول احداث تلك الحلقة معرفتها التي سنتاول معكم مستجد تفاصيلها.

التعليقات