الأسباب الحقيقية لـ مقتل جوني سينس ممثل الأفلام الإباحية علي يد الشرطة الأمريكية

الأسباب الحقيقية لـ مقتل جوني سينس ممثل الأفلام الإباحية علي يد الشرطة الأمريكية ، حيث تم قتله بطريقة تليق بجرائمة التي ارتكبها في حق البشرية وحق نفسه، فماذا عن قصة قتله ؟!!

نهاية مؤسفة للغاية مثل الحياة المؤسفة للغاية تلك التي عاشها ممثل الأفلام الإباحية الأمريكي جوني سينس حيث ترددت أخبار عن مقتله علي يد شرطي أمريكي صوب عليه مسدسه لحظة هروبه من عملية سرقة لاموال ضخمة فسقط قتيلا علي الأرض في الحال وكانت نهاية متوقعة لشخص يبلغ من العمر 41 عاما قضاها كلها في الفسق والضلال والزنا والحرام وعرض جسده عاريا أمام العالم كله وقيامة بتمثيل العديد من الأفلام الإباحية مع ممثلات ساقطات مثله علي مدار أكثر من 20 عاما قضاها في مجال كله يغضب الله وأنهاها بسرقة وموت قتيلا .

العجيب في الأمر أن الممثلة الإباحية العربية مايا خليفة نشر عنها أنها مع الأسف لم تحظي بالتمثيل مع هذا الممثل ؟؟!!!

مقتل جوني سينس
مقتل جوني سينس

وكان القتيل الراحل الاباحي الفاسق لم يكتفي بالتمثيل الاباحي علي الأرض فاعلن في عام 2015 انه سيصنع فيلم اباحي في الفضاء اسمه Sexplorations.[1] تكلف أكثر من 3 مليون وقام جوني سنس ببطولة الفيلم ومعه الممثلة الإباحية  إيفا لوفيا لبطولة الفيلم.

وكان خبر وفاة جوني سينس قد تصدر المشهد علي الشبكة العنكبوتية والصحف الورقية أيضا ونشرنا لكم سبب الوفاة وقد نشرت معظم المواقع خبر وفاته دون ذكر أسباب الوفاة وبعد أن تأكدنا من وفاته قتيلا علي يد الشرطة الأمريكية خلال عملية سرقة قام بها أمس .

وبرغم انه قد حصد الملايين من أفلامه لكنه مثله مثل بقية الممثلين الاباحين قد مات قتيلا واحتاج للمال فاضطر للسرقة ولم تكفية الأموال التي يحصل عليها من تمثيل الأفلام الإباحية وتلك نهاية كل عنتيل فاسق مثل جوني سنس عليه لعنة الله .

التعليقات