الأهلي المصرى يوقع برتوكول تعاون مع منظمة اليونسيف العالمية في مؤتمر صحفي

النادي الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع منظمة اليونسيف

يعقد النادى الأهلي مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة صباح بعد غد الاثنين لتوقيع بروتوكول التعاون مع منظمة اليونيسف، وذلك بمقر النادى بالجزيرة، في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة, والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى, وبرونو مايس ممثل اليونيسيف في مصر وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة مرورثلاثين عاما على توقيع اتفاقية حقوق الطفل.

محمود تريزيجيه ينتقل لنادي أستون فيلا الإنجليزي ويخضع للكشف الطبي الأسبوع القادم

ويأتي توقيع هذا البروتوكول من جانب منظمة اليونيسيف مع النادي الأهلي باعتباره أحد أكبر الأندية وأكثرها شعبية في منطقة الشرق الأوسط؛ وذلك من أجل الدفاع عن حقوق الأطفال الأكثر احتياجا في جميع أنحاء مصر ، وإيمانا بدور الرياضة وقدرتها على إحداث تغيير إيجابي في حياة ملايين الأطفال .

ويهدف النادي الأهلي من خلال تلك الاتفاقية مع اليونيسيف إلى تضافر الجهود لرفع الوعي العام حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الأطفال، بما فى ذلك الصحة والتغذية وتنمية الطفولة المبكرة وتمكين الفتيات والحماية من كافة أشكال العنف، والدعوة إلى إعمال حقوق الطفل والتوصل إلى حلول بشأن إتاحة الفرص العادلة للفتيات والاولاد لتحقيق إمكاناتهم.

يأتي هذا في إطار الدور المجتمعي للنادى والذي يحرص مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تنميته وتفعيله إيمانا بدور الأهلي في خدمة المجتمع وقضاياه.

أكد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن لاسارتى أن هناك مجموعة من اللاعبين حصلوا على راحة من ودية البلاستيك التى أقيمت أمس على ملعب التتش وانتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة، مشيراً إلى أن هؤلاء اللاعبين اكتفوا بالمشاركة فى تدريبات داخل الجيم، تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال، وذلك ضمن البرنامج الذى تم إعداده لتجنب إرهاقهم.

اللاعب الإفريقي ديانج في الأهلي:

يخضع المالى أليو ديانج، لاعب الأهلى، لبرنامج تأهيلى فى ملعب التتش أعده الجهاز الفنى وأليخاندرو مخطط الأحمال، لتجهيز اللاعب للمشاركة فى المران الجماعي.

وأدى ديانج تدريبات تأهيلية صباح اليوم، السبت، على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى، تضمنت جانبا بدنيا، بالإضافة إلى تدريبات بالكرة، بهدف تجهيز اللاعب للمشاركة فى المران الجماعى بعد اجتيازه للكشف الطبى الذى خضع له عقب وصوله للقاهرة .

وتعاقد الأهلى مع ديانج لمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم المقبل بعد المفاوضات التى جرت بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى ومسئولى مولوديه الجزائر والتوصل لاتفاق نهائى بانتقال اللاعب للأهلي.

 

التعليقات مغلقة.