الأهلي يعاقب حسام عاشور ويلغي الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ

تصدرت قرارات مجلس ادارة النادي الأهلي الجديدة، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، وذلك بعد أن نزعت الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ.

قرارات النادي الاهلي اليوم:

١-إلغاء الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ.

٢ – تشكيل لجنه لرد الأموال التي دفعها للنادي.

٣- تقديم بلاغ ضد الزمالك لانه استخدم اسم نادي القرن.

٤- الغاء جميع الامتيازات التي حصل عليها حسام عاشور.

٥- الغاء ماتش الاعتزال الخاص بحسام عاشور.

تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الثلاثاء بقرارين ضد التجاوزات المتكررة لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي تجاه مجلس القلعة الحمراء، ورئيسه محمود الخطيب.

وأشار الأهلي في بيان رسمي إلى أنه تقرر إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

أما الخطوة الثانية تتمثل في مخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

كما اطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة بمنع السادة أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد المناقشة ورفض خروج محمد سراج الدين عن تقاليد النادي قرر المجلس قبول اعتذار سيادته منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
التعليقات
قد يعجبك ايضا