الاتحاد للطيران تقرر تمديد خصم رواتب الموظفين ثلاث اشهر اضافية شاهد التفاصيل

اعلنت شركة الاتحاد للطيران عن تمديد فترة خصم رواتب الموظفين لثلاثة أشهر إضافية، نظراً للأوضاع الراهنة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

الاتحاد للطيران

وأوضح متحدث باسم المجموعة أن جائحة “كورونا” فرضت تحديات غير مسبوقة على شركات الطيران حول العالم، ومنها “الاتحاد للطيران”، لكنها سعت للحفاظ على أعضاء فريقها وموظفيها.

شاهد ايضاً:

وجاء قرار تمديد فترة خصم رواتب الموظفين لثلاثة أشهر إضافية لتصل فترة خفض المرتبات إلى ستة أشهر بسبب الأوضاع الراهنة.

وذكر متحدث أن نسبة تخفيض رواتب مساعدي طيار أول، وطاقم الضيافة الجوية، وصلت إلى 25%، في حين وصلت إلى 50% للمديرين فما فوق، بما يعكس ظروف السوق الحالية.

شاهد ايضاً:  الامارات نهاية التعليم الالكتروني واعادة فتح المدارس ؟

جامع السلطان قابوس الكبير

نشرت شركة الاتحاد للطيران عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلة، ننهي معكم اليوم جولتنا حول العالم لزيارة مجموعة من المساجد ذات الطابع المعماري الفريد، تقودنا محطتنا الأخيرة في هذه الرحلة إلى جامع السلطان قابوس الكبير في سلطنة عُمان.

تم تصميم هذا المسجد الجميل بأكثر من 300 ألف طن من الحجر الرملي الأبيض وأحجار الفسيفساء الملونة بالإضافة إلى مجموعة غنية من الزخارف والنقوش الإسلامية.

وتوجد كذلك ثريا مصنوعة من 600 ألف كريستال سواروفسكي داخل قاعة المصلى الرئيسية. يعكس التصميم المعماري للمسجد العديد من الثقافات والفنون العريقة مما يجعل منه متحفاً تاريخياً غاية في الجمال.

التعليقات