الأعلى للإعلام يشيد بـ”الاختيار”: نضال الشعب ضد الطغيان

أشاد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمسلسل “الاختيار” الذي يجسد بطولته الفنان أمير كرارة، وذلك بعد عرض 10 حلقات منه، والذي يجابه من خلاله الإرهاب وفي مقدمتهم هشام عشماوي.

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تقديره للجهد المبذول من جانب صناع الدراما وحرصهم الواضح على الالتزام بالمعايير الصادرة من المجلس والتي تهدف لحماية حقوق المشاهدين.

أداء الشاشات خلال شهر رمضان

ورأى المجلس في بيان له، صدر الأحد، 3 مايو 2020، أن هذا الأمر انعكس على أداء الشاشات خلال شهر رمضان والذى عرض فيه أعمالًا درامية جديدة تليق بالمشاهدين وعددًا منها يعتبر أعمالا إبداعية راقية.

وأشار المجلس، إلى أنه لذلك كانت الشاشات أكثر جذبًا للمشاهدين بفضل الارتقاء بالأعمال الدرامية والتنوع في محتواها والأفكار الجديدة التي ناقشتها ومنها ما يقدم لأول مرة على الشاشات بجرأة شديدة، ما يؤكد على تجلي أجواء الفكر والإبداع التي نعيشها.

وأعرب المجلس عن تقديره لمسلسل ” الاختيار” الذي يجسد مرحلة من أهم مراحل نضال الشعب المصري ممثلًا في قواته المسلحة ضد الطغيان والإرهاب المتستر بالدين.

مسلسل الاختيار

الاختيار أحد أيقونات الدراما

ولفت إلى أنه من أهم الأعمال الإبداعية التي طالب بها المجلس أكثر من مرة، خاصة أنه يعتبر أحد أيقونات الدراما المصرية على مدار تاريخها بتقديمه المثل والقدوة للأجيال القادمة في الفداء والتضحية في أسمى صورها وتعبيره عن بطولات الشهداء، باستخدام الإبهار في الإخراج والرقي في الحوار والإبداع في الأداء.

نجوم مسلسل الاختيار

ويعرض مسلسل “الاختيار”، على قناة on والذي يجسد فيه شخصية الارهابي هشام عشماى، أحمد العوضي، والعمل بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، سارة عادل، حنان يوسف، مها نصار، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم محمد امام، آسر ياسين، ماجد المصرى، اياد نصار، أحمد صلاح حسنى وآخرين وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

فيديو قصة حب مشتعلة.. أحمد العوضي يعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز

بالارقام | تعرف علي اجور الفنانين ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي | مبالغ صادمة

التعليقات مغلقة.