الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة من وزارة القوى العاملة

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في جمهورية مصر العربية حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار تعليمات إلى رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي تنص على أن يقوم بالتصريح في بيان يؤكد أن هذه المنحة ستستمر إلى نهاية هذا العام أي إلى نهاية شهر ديسمبر في العام الحالي.

كما سيتم صرفها على ثلاث مراحل، حيث أن شهر ديسمبر يعتبر المرحلة الأخيرة، كما أنه خلال الأيام الآتية سيجتمع رئيس الوزراء مع عدد من الوزراء والذي يكون من أهمهم رئيس القوى العاملة ورئيس الاتصالات، لوضع الخطط اللازمة لصرف منحة الدفعة الرابعة.

رابط الاستعلام عن المرحلة الرابعة من المنحة

قام  وزير القوى العاملة بالتصريح بأنه قد تم الانتهاء من صرف الدفعة الثالثة، وهذا من منحة العمالة الغير منتظمة، وللاستعلام عن المرحلة الرابعة من منحة العمالة الغير منظمة يجب الانتقال إلى “موقع الوزارة“.

من الممكن أن يصل عدد العمال إلى مليون وستمائة ألف عامل من العمالة الغير منتظمة ، والميزانية التي وضعت لهم قد تبلغ اثنان مليار وأربعمائة مليون جنيه مصري.

كما أنه في أقرب وقت ستقوم الحكومة المصرية بالإعلان عن الموعد الرسمي لصرف هذه المنحة، ومثلما حدث في السابق ستصل إليك رسالة بالتفاصيل قبل موعد الاستلام بيوم واحد.

المبلغ الذي تم صرفه للعمالة الغير منتظمة

يشار إلى أن الحكومة المصرية كان لها دور هام جدا في تصدي سلبيات فيروس كورونا المستجد، فقد تم دراسة الوضع واختيار مبلغ مالي الفئة المتضررة من فيروس كورونا المستجد.

عند حساب إجمالي المبلغ نجد أنه قد سجل في المراحل الثالثة السابقة ملياري وأربعمائة مليون وثلاثمائة وأربعة عشر ألف جنيه مصري.

كما أن هذه المنحة قد تم منحها على ثلاث مراحل في كل مرحلة خمسمائة جنيه مصري لكل فرد من أفراد العمالة الغير منتظمة.

قد يهمك أيضا: اسماء المقبولين في منحة العماله الغير منتظمه المرحلة الثانية

التعليقات