التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021 برقم الطالب فقط
نتيجة الشهادة السودانية 2020 برقم الجلوس فقط

الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الطالب فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم في السودان، حيث أعلنت والوزارة عن اعتمادها النتائج اليوم السبت 2 يناير، وكانت الوزارة قد طرحت جدول وموعد امتحانات الشهادة السودانية 2020 بعد التأجيل ، و كانت سجلت عمليات الآلاف معدلات البحثية حول النتيحةو موعدها ، و الآن أصبح بإمكان كافة الطلاب و الطالبات في جميع محافظات السودان.

الخرطوم و ودمدني و بورتسودان و كسلا و القضارف و سنجة و ربك و الدمازين و دنقلا و الدامر و الأبيض  والفولة و كادوقلي و الفاشر و الجنينة و نيالا و الضعين و زالنجي ، و ننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي جدول الإمتحانات أيضاً من أجل معرفة مواعيد الإختبارات باليوم و الساعة و مادة الإمتحان بشكل يومي.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2020 برقم الطالب

1- الموعد:

قامت الوزارة التعليمية في دولة السودان العربية ، بتحديد يوم الأحد الموافق  13 سبتمبر 2020م ، كأول يوم لبدء الإمتحانات في جميع محافظات السودان الشقيق ، مشيرة في منشورها عبر حساب الوزارة بموقع فيس بوك ، أن الإمتحانات من المقرر أن تنتهي في يوم 24  من نفس الشهر .

و كانت وزارة التربية و التعليم في السودان ، قد أعلنت عن تأجيل الإمتحانات التي كان من المقرر لها في يوم 30 مارس الماضي 2020 ، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ، و لذلك قررت تأجيلها إلي إشعار آخر ، لحين الإستقرار علي موعد نهائي ، تكون الأحوال قد أستقرت عن ما سبق.

و يخوض الإمتحانات للشهادة السودانية هذا العام حوالي 541 ألف طالب وطالبة من جميع المحافظات في السودان الشقيق.

نتائج الشهادة السودانية 2021

يمكنكم الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للإستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية للعام الدراسي 2020-2021 ، برقم الجلوس واسم الطالب من هنا.

2- الجدول:

و نوضح لكم فيما يلي جدول الإمتحانات الخاص بشهادة الطلاب و الطالبات في السودان كما يلي:

التربية الإسلامية و التربية المسيحية يوم الأحد ، و في يوم الأثنين الجغرافيا و الدرسات و العلم الأسرية ، و في يوم الثلاثاء الأحياء و مادة الهندسة و الرسم المعماري و آخري ، و في يوم الأربعاء تاريخ الفنون و علوم الحاسود ، و آخري ، و في يوم الخميس الكيمياء و غيرها ، أطلع علي الجدول كاملاً.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021 برقم الطالب فقطقد تقرأ أيضاً: بعد التأجيل.. موعد امتحانات الشهادة السودانية 2020-2021 الجديد