الاسكندرية على صفيح ساخن.. وفاة 8 في حادث و11 غرقًا

لقى 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب خمسة آخرين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وميكروباص بالطريق الساحلى الدولى غرب الاسكندرية ، وأدى الحادث لتوقف الحركة المرورية والطريق الساحلي.

حادث الإسكندرية

تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة محرم بك، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وميكروباص بالطريق الساحلى الدولى، ووجود وفيات ومصابين.

حملة في الإسكندرية

على الفور توجهت وضباط القسم وقوات الحماية المدينة و10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وأخرى ميكروباص أسفر عنه مصرع ثمانية وإصابة خمسة آخرين.

بمجسم كعبة | أهالي الاسكندرية في مسيره ضد الكورونا تحت شعار مفيش كورونا

الإسعاف تنقل الضحايا

وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثث الضحايا ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

غرق في الإسكندرية

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى وعدد من الأهالى جثة غريق بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية، بعد أن طفت الجثة على مياه البحر وظهرت للعيان، وتبين أنه جثه شاب يدعى محمود .ع 21 عاما من محافظة البحيرة.

صراخ على الشاطئ

وتعرف أهل الشاب على جثته وسط صراخ وعويل من اشقائة وأهله، وأبلغت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف قسم شرطة العامرية اول لتحرير محضر بالعثور على الجثة تمهيدا لنقله لاحدى المستشفيات وتسليمه لاهله حتى يتمكنوا من دفنه.

شاطئ النخيل

كان شاطئ النخيل قد شهد فجر أمس غرق 11 شخص بينهم سيدتان تم إنقاذ شخص وسيده وانتشال 9 فيما لايزال هناك آخرون فى مياه البحر.

غلق الشاطئ

وكان قد قرر المستشار مصطفى حلمي، المحام العام لنيابات  الدخيلة والعامرية ، غلق شاطئ النخيل بالعجمي، لحماية أرواح المواطنين  وتنفيذ قرار مجلس الوزراء، واستدعاء مسئولى الشاطئ لبيان المتسبب فى الواقعة، كما قررت النيابة استعجال تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن 11 جثه بعد توقيع الكشف الطبى عليهم لمعرفه سبب الوفاة، وسؤال اهليه المتوفين وشهود العيان.

أمن الأسكندرية

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغات بوجود غرقى أمام الحاجز الخامس، بشاطئ النخيل غرب المدينة، على الفور انتقلت قوات الأمن، والإنقاذ النهري، وسيارات الإسعاف، والإدارة المركزية للسياحة والمصايف الى مكان الواقعة تم انتشال بعض الجثث.

التعليقات