busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

البرندات العالمية تطلق إطلالة جذابة من الحقائب النسائية لصيف 2019

تركز النساء بشكل أساسي على الاهتمام بالموضة والأزياء واقتناء أفضل الماركات العالمية، مما يدفعهم دائمًا للبحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة، للظهور بأفضل الإطلالات في المناسابات الخاصة، فضلاً عن اختيارهن للحقائب العملية التي يمكن استخدامها في أكثر من مناسبة.

وتُعد الحقائب من الأساسيات التي دائمًا ما تبحث عنها المرأة، خاصة الحقائب ذات التصميمات المميزة التي تنتجها العلامة التجارية العالمية، والتي تبرزها بمظهر لائق ومبهر بين أقرانها وتساعدها في اصطحاب كافة مقتنياتها الشخصية.

لذا نرصد لكم أبرز البرندات العالمية التي أبدعت في تصميمات الحقائب النسائية الفاخرة في صيف 2019:

قوتشي

تقدم الشركة الإيطالية للأزياء هذا الموسم شنط قوتشي الرائعة، والتي تتمتع بشكل جذاب فريد من نوعه، فضلاً عن التصميم المتميز والجودة العالية، التي تتناسب مع مختف المناسبات سواء حفلات العشاء أو جلسات العمل أو الذهاب للنادي، لتجمع بين الأناقة والعملية.

وأبدع مصمموا قوتشي خلال صيف 2019 في استخدام مجموعة واسعة من الألوان التي تتماشى مع الفساتين والتنانير الطويلة والقصيرة والتي مزجت بين الفخامة والكلاسيكية، حيث تتوفر الحقيبة باللون الأزرق والأسود والأخضر والبني والأبيض والأحمر والفوشيا، بالإضافة إلى الحقائب المطرزة ذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة التي تناسب كافة الأذواق.

 

هيرميس

وطرحت الشركة الفرنسية هيرميس مجموعة من حقائب اليد ضمن عرض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، حيث تميزت حقائب الشركة هذا الموسم بالأحجام العملية والألوان المبهجة التي تمزج بين اللون الجملي والبرغندي والأبيض والأسود.

وتقدم هيرميس هذا الموسم حقيبتي Berline وHalzan واللتان تتمتعان بشكل أيقوني جذاب، كما تميزت حقائب ربيع وصيف 2019 بالأحزمة العريضة والمزودة بالسلاسل المعدنية.

ويعتبر أكثر ما يميز حقائب الشركة الفرنسية هو استخدامها لجلد التمساح الفاخر في أغلب تصميماتها، ما يجعلها مناسبة للسهرات والحفلات الخاصة التي تتماشى مع الأذواق الرفيعة.

 

كيت سبيد نيويورك

وصممت شركة كيت سبيد الأمريكية حقيبتها الجلدية الصغيرة خلال ربيع 2019، والتي تتميز بألوانها المبهجة والعصرية، حيث استخدمت الشركة درجات اللون التوتي الداكنة وبعض اللمسات باللون الأبيض، فضلاً عن استخدام النقوش التي تضفي أناقة إضافية للحقيبة.

كما صممت الشركة تشكيلة “مارجو و رومي وفلور” بأحجامهم المختلفة لتناسب كافة الأذواق، فضلاً عن تصميم حقيبة “مارغو” العالمية لحمل الكمبيوتر، بالإضافة إلى حقيبة “كانديد” والتي صممت خصيصًا لحمل الكاميرا.

 

لويس فيتون

طرحت شركة الأزياء الفرنسية “لويس فيتون” المتخصصة في المنتجات الجلدية، باقة متنوعة من حقائب اليد مختلفة الحجم لمحبي الأغراض الفاخرة والتي صممت من جلد التمساح، لتتمكن من جذب أذواق الطبقات الفاخرة ذات الأذواق الرفيعة التي تهتم بالمنتجات الثمينة.

واستخدمت الشركة العديد من الألوان “البني، الأزرق، الجملي، والروز” بالإضافة إلى استخدام شعار الشركة كنقش على باقة الحقائب هذا الموسم، فضلاً عن استخدام الأحزمة القصيرة والسلاسل الذهبية والفضية.

كما قدمت الشركة هذا الموسم، حقيبة عملاقة تحمل على الظهر لتتسع لجميع مقتنياتك الشخصية كالهاتف واللاب توب ومستحضرات التجميل، فضلاً عن أنها تصلح كحقيبة للنوم وتحتوي على الكثير من الجيوب.

 

برادا

ابتكرت شركة برادا حقائب الكتف الصغيرة التي تعود بنا إلى عصر التسعينات من القرن الماضي والتي تتميز بمجموعة متنوعة من المواد “النايلون، الجلود، جلد الخراف، النعامة”، بحزام مرن للكتف قابل للتعديل، والتي تحظى بإعجاب محبي الموضة الكلاسيكية.

وقدمت الشركة الايطالية باقة متعددة من الألوان الأبيض والأسود والبينك، حيث تحمل حقائب اليد شعار “prada”، بأحجامها المتوسطة والصغيرة، كما تتسم الحقيبة بتصميم رائع وأنيق يتناسب مع المتطلبات الشخصية.

التعليقات مغلقة.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg