البلوجر مروة حسن والحسد هو السبب الرئيسي في مرضها ودخولها العناية المركزة

البلوجر مروة حسن والحسد هو السبب الرئيسي في مرضها ودخولها العناية المركزة

الحسد كان سببا رئيسيا في مرض البلوجر مروة حسن بالفعل فقد تعرضت لحادث مروع دخلت بسببه المستشفي وهي الآن بالعناية المركزة وحالتها خطر وتحتاج إلي دعواتكم .

بداية القصة

في البداية وقبل الدخول للموضوع برمتة كانت تداولت اخبار هنا وهناك عن نقل البلوجر مروة حسن للمستشفي والسبب حادث مروع تعرضت له وبد|أت جميع المواقع تكتب عن الحادث ان سببه الرئيسي هو الحدث وراحوا يبررون ذلك بتلك الكلمات.

كانت احدي المتابعات للبلوجر قد كتبت لها تقول “ربنا يبتليكي بمرض خبيث” هذه واحدة .

الثانية عندما ذهبت مرة لقضاء العطلة بالساحل الشمالي وكانت قد نشرت صورة لها بهذه المناسبة فاذ باحدي المتابعات تكتب لها

“ربنا يبتليكي بمرض خبيث أنتي، وأهلك وأولادك وكل اللي بتحبيهم يارب”.

وفي احدي التعليقات الأخرى من احدي المتابعات كتبت تقول لمروة “إزاي بتسوقي وابنك على رجلك”، الأمر الذي جلب لها الكثير من الانتقادات، معلقين: “قولي ماشاء الله”، و”أهي عملت حادثة”.

البلوجر مروة حسن

اما احدي المتابعات كتبت تنصحها فقالت لها “هو أنتي ممكن تبطلي تنزلي صور لابنك عشان حرام كده ؟؟؟ واحدة سمعتها بوداني بتقول ابن مروه دا عجل رجله تخينه والواد عجل من صغره، شايفه الكلام اللي بيتقال وده كلوه حسد كفاية حرام متبينيش حاجه للناس أحسن”.

كل هذه التعليقات هل كانت مبرر لتعرض مروة للحادث المروع ؟! وهل بالفعل في الفترة الأخيرة تعرض البعض للحسد بشكل كبير .

وهل من الممكن أن يموت الإنسان بالحسد ، ولا احد يستطيع ان ينكر أن الحسد له دور في مرض الآخرين الذين يتعرضون للحسد بشكل او بأخر.

عموما هي قضية تحتاج بالفعل للمناقشة لكن الذي تحتاج اليه البلوجر مروة حسن ألان هو دعواتكم لها بالسلامة والشفاء العاجل حتى تعود للمتابعين مرة أخري ولحسدهم ودعاهم عليها وليس لها ؟؟!!!!

التعليقات مغلقة.