البيتكوين الطريق المختصر للثراء

منذ زمن طويل كانت الدراسة هي السبيل الوحيد للحصول على وظيفة تضمن من خلالها مستوى معيشي جيد و لكن في وقتنا الحالي و مع انتشار معدلات البطالة أصبح من الضروري التفكير خارج الصندوق و  البحث عن سبل أخرى يمكن من خلالها تحقيق الثراء  . و بفضل التطور التكنولوجي ظهرت عدة مجالات ميسرة يمكن من خلالها عيش الثراء بكل سهولة منها تداول العملات الرقمية البيتكون .

اذا كنت  ترغب في تحقيق الثراء في مدة قصيرة  من  خلال الاستثمار في  مجال البيتكون  فهذا المقال هو دليلك المفصل لذلك .

ما هو  البيتكون :يعتبر البيتكون  عملة رقمية متاحة فقط في المجال الافتراضي الإلكتروني، ولا يتم طباعتها بشكل مادي مثل العملات الورقية و المعدنية المتداولة في مختلف انحاء العالم  و  لا يتم إصدار البيتكوين من قبل بنك مركزي أو مؤسسة مالية بل يتم استخراج جميع عملات البيتكوين رقمياً من خلال أجهزة كمبيوتر متطورة جداً و لمن لا يملك جهاز كمبيوتر بهذه المواصفات يمكنه شراء البيتكوين من وسيط بسعر التحويل المحين. وهي عملة افتراضية المشفرة أو رصيد مالي مسجل إلكترونيًا على إحدى البطاقات ذات القيمة المخزنة أو على جهاز آخر، و يمكن تداولها و تخزينها إلكترونيًا باعتبارها قيمة مالية دون سندات ورقية أو أرقام مسلسلة مما يجعلها خارج الرقابة الحكومية وسلطة البنوك وتُستخدم لإجراء المعاملات الدولية دون الحاجة إلى وسطاء.

لماذا عليك البدأ مع البيتكون :  في ضل ارتفاع الاسعار في مختلف انحاء العالم و سيطرة بعض الشركات الكبرى على  اغلب مجالات الاستثمار المربحة  اصبح فتح مشروع صغير غير مجدي و لا مربح و اصبح الفرد في حاجة الى فكرة عبقرية و ذكية  لا تحتاج الى استثمار قوي و في نفس الوقت تكون مربحة و مضمونة و هنا يمكننا الحديث عن الاستثمار في عملات البيتكوين و ذلك لعدة اسباب منها  أن  التعامل بالعملة الرقمية المشفرة  البيتكوين سهل و متاح لاي شخص و يمكن تداولها بكل أمان، فهي  تشبه ، الى حد كبير ،  تحويل الأموال من حساب بنكي لآخر و لكن  دون مصاريف إدارية أو قيود مصرفية أو حتى حساب بنكي !

كما أن الاستثمار من خلالها مٌيسر  و لا يتطلب مبالغ طائلة أو شهادات أو حتى تراخيص من الحكومات فكل ما تحتاجه  شراء عملات بيتكوين و محفظة إلكترونية لحفظ العملات الرقمية المشفرة التي ستقوم بشرائها كخطوة اولى  و العملات التي ستجنيها  مستقبلا  ثم تقوم بحفظها  من خلال بنوك أو برامج إلكترونية  و رغم تقلب سوق البيتكون الا انه يمكنك جني ثروة طائلة و ارباح مرتفعة من خلال المخاطرة المدروسة و حسن دراسة السوق .

ليس هذا فقط بل يمكنك الحصول على عملات بيتكون مجانا و ذلك من خلال تقديم خدمات بسيطة مثل ملء الاستبيانات و مشاهدة الاعلانات كما يمكنك العمل كفريلانسر و يكون مرتبك عبارة عن عملات بيتكوين .

و ما يؤكد لك أن البيتكوين  هي عملة المستقبل و هي استثمار رابح أنه منذ  بداية ظهورها  في 2009 إلى الآن  هي في ازدهار مستمر و استقطبت العديد من الاثرياء الذين اشادوا بها  كما ظهرت ما يقارب  1500 عملة افتراضية مشفرة  أخرى مماثلة  يتم تداولها و ذلك  للإقبال الشديد من مستخدمين عليها و نجاحها في أن تكون  استثمار مربحا لمن لا يملكون رأسمال و حتى للأثرياء الذين يطمحون لزيادة ثروتهم  .

طرق تحقيق الربح من خلال البيتكوين:

التعدين: من اهم الطرق المعروفة لتحقيق الارباح من خلال البيتكوين  و حمايتها من التقلبات الاقتصادية هو التعدين و يتلخص مفهومه في قيام جهاز الحاسوب بحل مسائل رياضية معقدة جدًا من أجل الحصول على المزيد من العملات الرقمية و كلما ربحت عملات بيتكون تصبح المسائل اكثر تعقيدا ، و هو ما يتطلب جهاز حاسوب متطور جدا

الشراء والتداول و يعني  تبديل عملات بيتكوين بعملات نقدية حقيقية  وخلال السنوات الأخيرة، عرفت عمليات تبادل عملات البيتكوين رواجها بشكل كبيرا و ذلك لأن عملية التداول لا تتطلب الكثير من المعرفة المعمقة في عالم الحواسيب المتطورة  و خسارة الوقت والجهد ، و يمكنك بيع و شراء  عملات البيتكوين و جني أرباح طائلة .

 

التخزين  و يعني شراء عملات بيتكوين عندما يكون سعرها منخفضا و  الاحتفاظ بها  في محفظة عملات رقمية مشفرة برقم سري مثل الموجود في الحسابات البنكية ثم بيعها عندما يرتفع سعرها  و هي اسهل طريقة  للربح دون أي مجهود و هي افضل طريقة للمبتدئين في هذا المجال

 

ختاما يجدر بنا ذكر ، أن مستقبل العملات الرقمية  البيتكوين فعلا مبهر و واضح ، حيث استطاعت هذه التقنية تغيير مفهوم التعاملات المالية  في دول العالم بشكل جذري و تتجه اغلب الشركات العالمية الى التعامل بها و قبولها خلال عمليات البيع و شراء و هو ما يقرب المسافات بين اغلب الشعوب و ربما يؤدي انتشارها الى تخفيض الفوارق في تغيير العملات و تحسين مستوى عيش العديد من الشعوب. تعرف علي المزيد من المعلومات حول البيتكوين

Your new content here

التعليقات مغلقة.