التحقيق مع ريهام سعيد .. تفاصيل أزمتها بعد حديثها عن أصحاب السمنة والوزن الزائد

التحقيق مع ريهام سعيد بعد سخريتها من السمنة

ريهام سعيد الإعلامية المصرية مقدمة برنامج صبايا الخير أثارت جدلاً كبيراً وتعرضت لحملة من الهجوم العنيف عليها بعد حديثها عن الأشخاص الذين يعانون من السمنة والوزن الزائد، وهي كانت قد انتقدت أثناء برنامجها أصحاب الوزن الزائد والسمنة المفرطة قائلة ” الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر”، وقالت أيضاً أثناء الحلقة “منظرك بيكون مش حلو وأنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشى، بتفقدي جزء من أنوثتك”.

حملة من الانتقادات ضد ريهام سعيد

تم سريعاً شن حملة واسعة من الانتقادات على ريهام سعيد عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي، وأيضاً هذا ما جعلها من ضمن القائمة الأكثر تدويناً عبر التغريدات على تويتر اليوم الجمعة، وتم انتقادها لأنها لم تحسن اختيار الكلمات والمصطلحات التي تناسب هذا الموضوع، وأيضاً العديد من الأشخاص أكدوا أن السمنة تكون في بعض الأوقات مرض.

قامت الإعلامية ريهام سعيد بالرد على هذه الانتقادات عبر الأنستجرام الخاص بها قائلة أنهم يقومون بعمل حملة سمنة ويتم من خلالها علاج جميع الأشخاص الذين يعانون من السمنة، وأنها كانت تعاني من السمنة ولم تفق منها إلا بعد أن قام الفنان محمود حميدة بجرحها ببعض الكلمات، وهي قررت أن تواجه الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد ببعض الكلمات القاسية حتى يصبح لديهم قوة إرادة للتخلص من وزنهم الزائد.

يهمك أيضاً.. لبنى فتحي: زعماء الوفد كانوا سببًا في ميلاد جديد للمرأة المصرية

رد ريهام سعيد على الانتقادات وموعد التحقيق معها

أكدت أنها تقوم بعمل الكثير من حملات السمنة ومن قام بتشجيعها على ذلك هو الرئيس السيسي، وهي سعيدة جداً لما تقوم به وأنها تساعد في تغير حياة الكثير من الأشخاص، وردت قائلة ” كلوا بعض وكلوا في نفسكم وأنا عارفة إن مدينة العلمين الجديدة وتنظيم بطولة أفريقيا ومليون حاجة لسة هتيجي حرقاكم أوي.. وأنا عاملة الفيديو ده عشان الناس التخان اللي أنا منهم اللي بيعانوا من مرض السمنة”.

في سياق متصل قامت الفنانة إنجي وجدان بتقديم فيديو على الانستجرام الخاص بها وهي تنتقد الإعلامية ريهام سعيد بسبب حديثها على السمنة، وأكدت أنها وزنها زائد ولم تعامي أبداً من أي مشاكل وهي كانت تتعاطف مع ريهام سعيد أثناء إصابتها بمرض نادر وكانت دائماً تكثر الدعاء لها، وكان يوجد عدد كبير من الأشخاص ضدها ولكن كانت تدعي لها ولكن في الوقت الحالي أصبحت تخسر عدد كبير ممن يحبوها أيضاً”.

أنه من المقرر أن يتم استدعاء ريهام سعيد أمام لجنة للتحقيق في جميع الشكاوى المقدمة ضدها وهذا يكون يوم الأحد القادم الموافق الساعة الثانية عصراً.

التعليقات مغلقة.