التخزين السحابى يوشير كلاود و فوائده فى المشاريع الصغيره uShare Cloud

التخزين السحابى يوشير كلاود و فوائده فى المشاريع الصغيره uShare Cloud

التخزين السحابى يوشير كلاود و فوائده فى المشاريع الصغيره uShare Cloud . لقد ولت الأيام التي كان فيها البريد الإلكتروني كافيًا لنقل الملفات كمرفقات. حتى المستندات اليوم أغنى من حيث الجودة وأكبر حجمًا بفضل قدرة العديد من معالجات النصوص على تضمين ملفات أخرى بداخلها. بسبب هذه الأسباب وأكثر ، خدمات التخزين السحابية نشأت وتنمو مثل الأعشاب. جعلت جودة وسرعة خطوط الإنترنت منها خيارًا قابلاً للتطبيق بشكل جدي للاستخدام الشخصي وكذلك للاستخدام التجاري.

لقد أضافت بعض شركات التخزين السحابي ومشاركة الملفات ميزات إضافية ، إما بوضع قدراتها الأساسية في نظام سير عمل متقدم أو حتى استخدامات خاصة بالعمل مثل الامتثال التنظيمي و مع ذلك ، على الرغم من كل هذه الميزات والخصائص ، فإن السبب الأساسي للتفكير في استخدام أحدها هو زيادة موثوقية عملك. النسخ الاحتياطية هي المفتاح  .

التخزين السحابى يوشير كلاود

هو نموذج للتخزين على شبكة الإنترنت حيث يتم تخزين البيانات على خوادم Servers ظاهرية متعددة، بدلاً من إستضافتها على خادم محدد . كما تكون عادة مقدمة من قبل طرف ثالث، حيث تقوم كبرى شركات الإستضافة بتأجير مساحات تخزين سحابية لعملائها بما يتلائم مع إحتياجاتهم . و من افضل منصات التخزين السحابى uShare Cloud

مميزات التخزين السحابي

  1. تدفع لما تستخدمة فقط.
  2. تقلل من تكاليف صيانة البيانات كالنسخ الاحتياطى.
  3. مرونة عالية فى المساحة تستطيع زيادة أو تقليل المساحة دون الحاجة إلى شراء أقراص صلبة جديدة.
  4. سهولة مشاركة الملفات عبر وسائط التواصل المتعددة.
  5. سهولة إدارة الملفات والبيانات عبر تطبيقات متاحة على عدة أنظمة ومنها الهواتف.
  6. تستطيع الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان في العالم.
  7. من خلالها يمكنك مشاركة الملفات مع الآخرين، مع تحديد الشخص نفسه أو لعامة الناس .

المشاريع الصغيره uShare Cloud

في معظم منصات التخزين السحابي، المنصة تجبرك مباشرة على الدفع من أجل الحصول على مساحة تخزينية. لحسن الحظ أن ” يوشير كلاود ” تتيح لك مساحة تخزينية 20GB مجانية يمكنك استغلالها من أجل حفظ ملفاتك بدون مشاكل وتجربة المنصة .
خاصية مساحات العمل: تأتي ” يوشير كلاود ” بخاصية مساحات العمل، هذه الأخيرة التي تتيح لك إنشاء مساحات داخل المنصة، ثم إضافة ملفات داخلها، ومشاركة المساحة بأكملها مع أي شخص داخل تلك المساحة، بحيث يمكنكم جميعا إضافة ملفات وتبادلها بشكل حر .

Your new content here

التعليقات مغلقة.