تفاصيل جديدة عن «مفقودة نجران» ذات ال20 ربيعاً القصة كاملة هل خطفها الجن؟؟ البحث عن #مفقودة_ نجران

التفاصيل الخاصة بالبحث عن الفتاة المفقودة بنجران، إن رواد تويتر ق قاموا بنشر مجموعة من التدوينات على الموقع التي تساعد على البحث عن الفتاة المفقودة بنجران، حيث أنهم قد قاموا بعمل هاشتاج على تويتر تحت اسم مفقودة نجران، وذلك بعد أن مر على البحث عن الفتاة المفقودة حوالي 3 أيام، وهذه الفتاة هي فاطمة آل سويدان تسكن في منطقة نجران، وسوف نوضح لكم من خلال موقعنا كافة التفاصيل التي تتعلق بالفتاة فاطمة المفقودة في نجران.

مفقودة نجران
مفقودة نجران

تفاصيل البحث عن الفتاة المفقودة بنجران

إن شقيق الفتاة فاطمة المفقودة في نجران قد صرح بأن الفتاة قد قامت بالخروج من منزلها في نجران قد قامت بالخروج من المنزل في يوم الأربعاء فجرا، ووضح أن فاطمة تعاني من بعض الاختلالات النفسية، ووضح أن الفتاة تسكن في حايرة السلم في نجران.

بالإضافة إلى أن شقيق الفتاة المفقودة فاطمة آل سويدان أن أخته يبلغ عمرها 22 عاما، وهي لم تتزوج، وأشار إلى أن الفتاة منذ فترة كانت تعاني من بعض المشاكل النفسية، ولفت الانتباه إلى أن البحث عنها قد دام لمدة 3 أيام في العديد من المناطق أملا في العثور عليها.

هاشتاق مفقودة نجران

مفقودة نجران فقد قام شقيق الفتاة المفقودة بالإبلاغ عن حادثة فقدان الفتاة للجهات الامنية المختصة، وقد قامت بتوضيح المواصفات الخاصة بها، حيث أنه أشار إلى أنه طولها متوسط، ووزنها حوالي 60 كيلوجرام.

وقد ساعد رواد تويتر بصورة كبيرة في عملية البحث عن الفتاة المفقودة، وذلك من خلال إنشاء هاشتاق للبحث عن الفتاة وهو مفقودة نجران، وذلك إلى جانب نشر مجموعة من الصور التي تدل على الأماكن التي يتم البحث فيها عن الفتاة سواء من قبل الأهل أو من قبل الجهات الامنية، وقد صرح بعض رواد تويتر أن الجن هو من قام باختطاف الفتاة، ولكن الآخرين طلبوا منهم التوقف عن نشر هذه الشائعات.

التعليقات