التنمر الإلكتروني عبر السوشيال ميديا سبب إنتحار فتاة بعد مرورها بإكتئاب حاد

ظاهرة التنمر الإلكتروني القاتل

ظاهرة التنمر الإلكتروني.. ذكرت شرطة كوريا الجنوبية أنه تم العثور على مغنية من أعضاء فريق البوب الشهير”FX” ميتة في منزلها بعد حديثها عن معاناتها من التنمر على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

وأوضحت الشرطة أنه تم العثور على جثة “تشوي جين ري”، المشهورة باسمها الفني سولي صاحبة الـ25 عاماً، في منزلها بمنطقة سيونجنام جنوب العاصمة سول “التنمر الإلكتروني القاتل”.

وجاء في بيان الشرطة أن «مدير أعمالها ذهب إلى منزلها بعدما فشل في الوصول إليها بعد أحدث مكالمة هاتفية بينهما في الليلة السابقة».

شاهد ايضاً: مفاجأة من العيار الثقيل في تقرير وفاة عامل تلبانة “لا توجد إصابات ظاهرية..مات بجلطة”

وأشارت الشرطة إلى أن سولي كانت تعاني من الاكتئاب الشديد، ولم تخض الشرطة في التفاصيل، ولم توضح الأسباب الكافية لقدوم الفتاة علي إتخاذ الفتاة مثل هذا القرار.

وظهرت سولي مؤخراً في برنامج تلفزيوني تحدث فيه نجوم لموسيقى البوب الكورية عن تجاربهم مع التنمر والتعليقات المسيئة على الإنترنت.

وبدأت سولي مسيرتها مع فريق (إف إكس) المكون من خمس فتيات عام 2009 وأصبح الفريق أحد أشهر الفرق الغنائية النسائية في كوريا الجنوبية وساهم في انتشار موسيقى البوب الكورية عالمياً، وانفصلت سولي عن الفريق عام 2015 وقررت التمثيل والغناء بمفردها.

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا