الجبلاية في خطر.. الكاف يحذر بإستبعاد الزمالك عن دوري أبطال إفريقيا والسبب

إنذار الفيفا للزمالك بدفع مستحقات عبد الله سيسيه

أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك أن ادارة النادي تلقت خطاباً موجه من اتحاد كرة القدم المصري، والذي تم إرساله من الكاف  “الإتحاد الافريقي لكرة القدم.

وينص الخطاب علي ضرورة تسديد مستحقات لاعب الزمالك السابق “عبد الله سيسيه”، وتبلغ قيمتها 160 ألف دولار أمريكي، وهدد الكاف بإستبعاد الزمالك عن المشاركة في دوري الأبطال في حال تجاهل الإنذار وعدم السداد حتي يوم 30 من الشهر الجاري.

وأشار المصدر إلي أن عبد الله سيسيه قد صدر بشأنه حكم بتحصيل المبلغ المالي اللذي حدده الكاف،.

وقام سيسيه منذ فترة بتقديم شكوي ضد الزمالك إلي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم،  تفيد بتأخر سداد المستحقات حتي الآن.

بعد انفصالهما .. سارة خليفة تبعث رسالة مثيرة إلي كهربا “الحق يتقال أنا بطل ميتفوتش”

وأضاف المصدر: “تلقينا بالفعل خطاباً من الكاف يوم 29 من الشهرالماضي، ينص علي ضرورة سداد الزمالك مستحقات اللاعب عبد الله سيسيه المتأخرة”.

عبد الله سيسيه لاعب الزمالك السابق
عبد الله سيسيه لاعب الزمالك السابق

وواصل “في الأول من شهر سبتمبر الجاري أرسلنا خطابا للمدير التنفيذي للزمالك نخطره فيه بفحوى خطاب كاف وضرورة سداد المستحقات المتأخرة لسيسيه في موعد غايته الـ30 من شهر سبتمبر الجاري”.

وأوضح أنه في حالة عدم سداد المستحقات سوف تكون العواقب وخيمة، حيث سيتم سحب رخصة نادي الـزمالك من الإتحاد الإفريقي وسوف يتم إستبعاده أيضاً عن المنافسة في موسم دوري أبطال إفريقيا الجاري.

تعرف علي موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز

جدير بالذكر أن الزمالك اشتري اللاعب عبد الله سيسيه من المصري في عام 2012، واستمر معه لمدة عام واحد فقط قبل أن يتم إعارته إلي نادي الإتحاد الليبي واتحاد الشرطة.

ورحل سيسيه عن القلعة البيضاء في عام 2016، وسجل سيسيه مع النادي الأبيض 10 أهداف في الـ 32 مباراة التي شارك فيها.

علي سياق متصل تأهل الزمالـك للدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ويستعد للقاء جينيراسيون فوت السنغالي وذلك بعد تفوقه على فريق “ديكيداها الصومالي” بنتيجة 13-0 في مجموع مباراتي الدور التمهيدي.

ويذكر أن مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر، سوف يحدد موعدها بعد التوقف الدولي.

التعليقات