الجيش الوطني في ليبيا يقهر ميليشيات مصراتة ويدحر مرتزقة أردوغان

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، تطور الأحداث في دولة ليبيا الشقيقة، حيث تمكنت القوات المسلحة الليبية من دحر ميليشيات مصراته ومرتزقة أردوغان على ترهونة.

مقتل محمد عكرمة قائد المرتزقة السوريين في ليبيا

وأعلن “بكري” مقتل محمد عكرمة قائد المرتزقة السوريين على يد الجيش الليبي، مما يؤكد السيطرة العاملة كذلك على عمارات صباح الدين في طرابلس، مضيفًا أن الجيش الليبي يستعد لاقتحام طرابلس من كافة المحارو لتحرير العاصمة من أيدي مرتزقة أردوغان يُعلن حالة الطوارئ.

ليبياالقوات المسلحة الليبية تدحر العدوان الميلشياوي على ترهونة

وفى سياق الأحداث، قُتل قائد المرتزقة السوريين محمد عكرمه، علي يد قوات الجيش الليبي والقوات المسلحة والتي سيطرت بالكامل علي عمارات صباح الدين في طرابلس، كما يستعد الجيش الليبي لاقتحام طرابلس من كافة المحاور، لتحرير العاصمة من أيدي أردوغان، وأعلان حالة الطوارئ، والتي أسفرت عن وصول عشرات القتلي والجرحي إلي مستشفي مصراتة، بعد ضربات المتوالية من السلاح الجو الليبي علي بوابه ١٤، الواقعة بين تاورغاء ومصراتة.

الجيش الوطني يتسهدف قاعدة المعتيقة بالمدفعية الثقيلة

وقد واستهدف الجيش الوطني الليبي قاعدة المعتيقة بالمدفعية الثقيلة، والتي يحتلها الأتراك، وقد تمكنت من طائرتين مسيرتين قبل الإقلاع، ووردت أنباء عن مقتل محمود بن والي المصراتي، وأسفرت تلك الضربة عن عشرات الجثث التى تملأ الطرق والمزارع بعد أن فرار فلول الإرهابيين، وفرت إلي منطقة الشريدات جنوب القربولي، بعد الهجوم الفاشل علي ترهونه.

ونجح اللواء الليبي التاسع التابع للقوات المسلحة في ليبيا في أسر العشرات من المرتزقة وميليشيات مصراتة، كما اقتحمت قوات الجيش في ليبيا العديد من المحاور وحاصرت الميلشيات ويوجه ضرباته الي الخونه الذين فوجئوا بالمقاومة الشرسة علي أبواب ترهونه، ليواصل الجيش الوطني الليبي إنتصاراته، واستطاعت القوات الليبية أن تسيطر علي حي القابليه بمنطقة عين زاره.

التعليقات
قد يعجبك ايضا