الحظر في الكويت من كلي الي جزئي وتفاصيل اخري

الحظر في الكويت من كلي الي جزئي وتفاصيل اخري ، وكان وزير الداخلية الكويتي أنس الصالح يعلن في تصريح رسمي له امس عن انهاء العمل بنظام الحظر الكلي الشامل والعمل بنظام الحظر الجزئي ، مع عزل بعض المناطق .

 

وكان الصالح قد صرح لوكالة الانباء الكوزيتية قائلا

” إن حظر التجول الجزئي سيكون من الساعة السادسة مساء حتى السادسة صباحا، لافتا إلى أنه سيتم عزل مناطق جديدة هي “الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي” مع استمرار عزل منطقتي ” جليب الشيوخ والمهبولة” .

الحظر في الكويت
الحظر في الكويت

مجلس الوزراء الكويتي والحظر في الكويت

وكانت حكومة الكـويت قد اعلنت علي لسان رئيس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح

ان المجلس كان قد اعتمد خطة محكمة تستهدف العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية تمت فيها مراعاة كل الأبعاد والاعتبارات الصحية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

وقال  في تصريحات خاصة له ” إن الكويت لا تستطيع الاستمرار في حالة الانغلاق التام ولا بد من استعادة البلاد لنشاطها المعتاد وعودة الحياة الطبيعية والتعايش مع هذا الوباء بكل مخاطره ومحاذيره”.

الحظر في الكويت
الحظر في الكويت

خطة الكويت لمواجهة كورونا

وتستمر الكـويت برغم الاستعداد لانهاء الحظر الشامل في البلاد لكنها تستمر في تنفيذ خطة مدروسة ومحكمة من اجل الحفاظ علي صحة مواطنيها ، والالتزام بكافةة النصائح الطبيةة والاخترازية من اجل سلامة الجميع.

ويتم بشكل دوري التعقيمات والمطهرات في جميع الطرقات العامة والمصالح الحكومية مع درجة كبيرة من الوعي من اجل التصدي للخطر بقوة وذلك بالنظافة والتعقيم .

التعليقات مغلقة.