الحقيقة وراء وفاة بدر الماس هل كانت وفاة طبيعية ام انتحار

الحقيقة وراء وفاة بدر الماس هل كانت وفاة طبيعية ام انتحار

الحقيقة وراء وفاة بدر الماس هل كانت وفاة طبيعية ام انتحار يرغب العديد من متابعي الفنانة الكويتية شوق الهادي في معرفة تفاصيل حياتها الشخصية بشكل كبير، حيث تعتبر من الفنانين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة . كماتنشر يومياتها من خلالها . لأنها تشعر بأن جمهورها هو عائلتها الكبيرة، وتعتبر قصة زواجها من أكثر القصص انتشارًا على هذه المنصات نظرًا لتفاصيلها المؤلمة.

هي شقيقة الفنانة الكويتية فرح الهادي، وهي من عائلة مهتمة بالفن والإعلام ولأن أبناء عمومتها من الإعلاميين الكويتيين عبير جابر وحنان جابر، بدأت حياتها الفنية عام 2007 من خلال المشاركة في بعض الأدوار مع شقيقتها فرح . وسرعان ما لفتت الانتباه إلى موهبتها الفنية.

في عام 2015 تزوجت الفنانة الكويتية شوق الهادي من شاب كويتي اسمه ” بدر الماس ” . كما انه خلال فترة الزواج ابتعدت عن الحياة الفنية لكنها عادت بعد انفصالها عنه عام 2017 . وكانت قصة الفراق واحدة من القصص التي كانت مثارة وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

ونشر زوج شوق الهادي مقطع فيديو تحدث فيه بشكل مسيء عن زوجته . وادعى أنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون علمه . ولا يعرف من اصطحبها في هذه الرحلة، كما أظهر من خلال الفيديو رغبته في الانفصال عنها . وأشار إلى أنها تلقت رد فعل غير مستجيب لائق عندما طلب منها عقد الزواج ليطلقها في السفارة الكويتية في أمريكا.

اللحظات الاخير لموت بدر الماس

تأكد خبر وفاة طليق شوق الهادي بدر الماس بعد ان نشرت شوق الهادي عبر حسابها في انستقرام خبر وفاة طليقها و نشرت شقيقتها فرح الهادي خبر وفاته عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي . بدر الماس ارتفعت شهرته بعد المشاكل التي تعرضت لها النجمة شوق الهادي منه مؤخرا مما ادى الى طلاقها ورجوعها الى الكويت بعد ان عاشت معه سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية . كما كانت حياتها مع بدر الماس مؤلمة . شوق الهادي من مواليد شهر ديسمبر 1996 في دولة الكويت وهي من البدون اي لا تحمل الجنسية الكويتية بدأت حياتها الفنية عام 2007 .

التعليقات
error: Content is protected !!