الحقيقه وراء مشاركة والد المطربة بوسى في حمله لتشويه صورتها

الحقيقه وراء مشاركة والد المطربة بوسى في حمله لتشويه صورتها

الحقيقه وراء مشاركة والد المطربة بوسى في حمله لتشويه صورتها . جاء في تصريح للمطربة بوسى عن الهجوم الذى تعرضت له من والدها واتهامها بالعقوق وعدم الإنفاق عليه جزء من الحملة المثارة ضدها بهدف تشويه صورتها . كما أضافت المطربة بوسى خلال لقاء تلفزيوني لها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة “سي بي سي” امس اليوم  : ” حتى لو جوايا نار مش هينفع أغلط . عشان هو في الأول والآخر أبويا . لما الضربة في ضهري تيجي من أقرب الناس ليكي . معنديش حاجة أقولها، لو أنا عاقة مكنش يبقى عندي 15 سنة أطلب من أمي اشتغل عشان أشيل عنها الحمل شوية . أنا اتولدت أبويا مطلق أمي وهي حامل فيها في شهرين ” .

حيث أشارت ايضا انها إرسالة أموالا لوالدها قبل إثارته حملة الهجوم ضدها بيومين فقط . بالاضافة الى نيتها الي إرسال أموال أخرى له بعد فترة اخرى كم الوقت . لافتة إلى عدم وجود أي صلة بينها وبين والدها منذ انفصاله عن والدتها .

تصريحات الفنانة بوسى تثير جدلا كبير

كما تابعت ايضا ترصريحاتها قائلة : ” مفيش علاقة بيني وبين أبويا . أمي كل حاجة في حياتي، أمي وأهلها هما اللي ربوني، وأنا كنت بشوف أبويا في الشارع بالصدفة، وهو اتجوز كتير بعد أمي وعندي أخوات من الأب ووالدي مكنش بيصرف عليهم برضه، وهو كان فين طول السنين اللي فات . لما كنت في عز المشاكل ومستنية حد من أهلي يقف معايا ” . يعد ظهور الفنانة بوسى، ببرنامج “معكم” هو أول ظهور تليفزيوني لها ، بعد الأزمة التى حدثت بينها وبين والدها ، وتحدثت ولأول مرة خلال الحلقة عن طبيعة علاقتها مع والدها . بعد ما انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعى .

صرح والد بوسى قائلا : “على هذا الأساس قمت باقتراض بعض النقود من الأقارب ولكنها لم ترسل لى أى نقود . مما دفعني ان أطلب من جريدة من خلال وسائل الإعلام وهنا اتصلت بى بوسى وقالت لى يا محمد يا شعبان انسى إن ليك بنت اسمها بوسى .

التعليقات
error: Content is protected !!