الرئيس السيسي يشهد عرضاً لطلاب وخريجي معهد ضباط الصف المعلمين

تخريج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف المعلمين

معهد ضباط الصف المعلمين هو من أهم المعاهد الخاصة بالقوات المسلحة المصرية وهو الذي يتخرج منه عدد كبير من الدفعات المميزة، وهذا حيث أن الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة شهد اليوم الأربعاء الموافق 17 من يوليو 2019 حفل تخرد الدفعة 157 “دفعة الشهيد رقيب أحمد محمد عبدالعظيم”، وهذا في معهد ضباط الصف المعلمين في التل الكبير التابعة إلى محافظة الإسماعيلية.

الرئيس السيسي يكرم أسرة الشهيد

يذكر أيضاً أن الرئيس السيسي قام بتكريم أسرة الشهيد الرقيب أحمد محمد عبد العظيم وهذا أثناء مشاركة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة رقم 157 ضباط الصف من معلمين دفعة الشهيد رقيب أحمد محمد عبد العظيم، والاحتفال أيضاً كان قد بدأ بتقديم الطلبة لعرض للمهارات البدنية والاشتباك وفنون القتال المتلاحم في جميع الاشتباكات.

وهذا حيث أن العروض تضمنت العديد من التمارين والإعداد البدني وهي التي يتم تأديتها بشكل يومي ودائم داخل معهد الصف المعلمين، وأيضاً هي تعتبر من أهم الركائز الرئيسية والأساسية لبناء جميع الأفراد المقاتلين وأن جميع الطلبة قاموا بعرض جميع مهاراتهم في فنون الاشتباك والدفاع عن النفس وعبور جميع الموانع الثابتة والمتحركة والمشتعلة من خلال الطلاب.

يهمك أيضاً.. تعرف علي تفاصيل لقاء السيسي مع ميركل علي هامش قمة العشرين باليابان

مهارات الطلاب في معهد الصف المعلمين

وأيضاً تم تقديم مهارات الكاراتيه والكونغ فو وهي التي تشمل على العرض الرياضي لجميع التمارين الرياضية بشكل أثنائها جميع الطلاب بأجسادهم علم مصر، وأيضاً خريطة خاصة بإفريقيا وهذا تقديراً وأعتزازاً بأنها تنتمي إلى القارة السمراء الفتية وهذا بمناسبة تولي مصر رئاسة الإتحاد الإفريقي لأنها من أهم الأشياء المميزة والهامة في مصر.

من الجدير بالذكر أيضاً أنه تم عزف الموسيقى العسكرية للعديد من الألحان الوطنية والتقي أيضاً جميع طلبة الموسيقات العسكرية أوبريت “الله أكبر فوق كيد المعتدي”، وأن الرئيس السيسي شهد تخرج الدفعة الجديدة الخاصة بجميع الطلاب المقيدين في معهد الصف المعلمين الذي يوجد في التل الكبير في محافظة الإسماعيلية.

وشارك في العرض أكثر من 3800 مقاتل من ضباط الصف وهو الذين اكتسبوا العديد من المهارات والخبرات الخاصة بهم داخل المعهد والذين قدموا عرضاً مميزاً أمام الرئيس السيسي.

Your new content here

التعليقات مغلقة.