الرواد يحتفون بذكرى ميلاد الفنانة مديحة كامل .. و خالد الصاوي يحتفل بميلاد شقيقته

 

مديحة كامل .. احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بذكرى ميلاد الفنانة المصرية الراحلة مديحة كامل ، التي ولدت في 3 أغسطس من العام 1948 ووافتها المنية في 13 يناير من العام 1997.

تداول الرواد العديد من الصور للفنانة الراحلة مديحة كامل ، بجانب التحدث عن أبرز أعمالها الفنية، وأكد الرواد تأثير الفنانة مديحة كامل في تاريخ الفن المصري، ووصفها المستخدمون بكونها إحدى أيقونات الجمال في السينما المصرية.

أبرز الرواد احتفاء موقع جوجل العالمي بذكرى ميلاد مديحة كامل، مؤكدين أن الراحلة تستحق هذا الاحتفاء والتكريم.

على صعيد آخر، طالب قطاع من الرواد بالإفراج عن أعضاء وايت نايتس الذين تم القبض عليهم على ذمة القضية  730 لسنة 2019 جنح أمن الدولة العليا، والتمس الرواد أن يعود هؤلاء الشباب إلى أحضان ذويهم، مؤكدين أن فرحة كرة القدم لا تكتمل دون الجماهير.

في سياق مختلف، تداول الرواد فيديو للفنان خالد الصاوي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته، وعبر الرواد عن إعجابهم بالفيديو، وبطريقة احتفال الصاوي بعيد ميلاد شقيقته حيث عكس الفيديو أجواء عائلية يسودها البهجة والمرح، وظهر الصاوي وهو يرقص ويغني “انزل يا جميل في الساحة”، بصحبة شقيقته، وبجانبهما تورتة عيد الميلاد، وعلق في الفيديو قائلًا: “بمناسبة عيد ميلاد أختي اللي أصغر مني بـ15 سنة، هغني لها أغنية من الزمن الجميل”.

وعبر قطاع من الرواد عن استيائهم من محتوى بعض الفيديوهات التي يقوم بنشرها شخص يدعى أحمد حسن وزوجته زينب، حيث اعتادا نشر يومياتهم في شكل فيديوهات كوميدية.

بدأ غضب الرواد عندما شارك الزوجان ابنتهما التي تبلغ من العمر عدة أسابيع في الفيديوهات، ورأى الرواد فى محتوى الفيديوهات تعرض الطفلة الرضيعة للإساءة والإهمال الذي يعرضها للخطر –على حد قولهم.

وبادر عدد من الرواد إلى الاتصال بخط نجدة الطفل، مطالبين آخرين بانتهاج نفس النهج حتى يتوقف الزوجان عن تعريض طفلتهم للإساءة –تبعًا لما ورد في تدوينات الرواد.

التعليقات مغلقة.